شركة سرت تولي أهمية للحفاظ على البيئة… وتوقع اتفاقية تعاون مع مركز بحوث الكيمياء البيئية والبيولوجية.

……
استكمالا للاجتماعات واللقاءات السابقة استقبل السيد مسعود سليمان رئيس مجلس الإدارة صباح اليوم الدكتور عبد الكريم الغزالي وكيل جامعة بنغازي ورئيس مركز بحوث الكيمياء البيئية والبيولوجية.
وفي لقاء حضره مسؤولون ومختصون من الشركة أثنى “الغزالي” على تعاون الشركة وحرصها على الحد من الملوثات والحفاظ على البيئة النظيفة ومواكبة التطور العلمي في هذا الشأن.
وعبر تقنية الفيديو قدم السيد باول ستوك ويل مدير عام شركة (PSA) العالمية المتخصصة في قياس الملوثات عرضا عن كيفية مراقبة وحساب الزئبق وخبرة (PSA) في حساب الزئبق في المركبات الهيدروكربونية والماء والتربة..
وعلى هامش الاجتماع تم توقيع اتفاقية تعاون بين شركة سرت ومركز بحوث الكيمياء البيئية والبيولوجية التابع لجامعة بنغازي بين السيد رئيس مجلس الإدارة مسعود سليمان والسيد عبدالكريم الغزالي بصفته وكيل جامعة بنغازي ورئيس مركز بحوث الكيمياء البيئية والبيولوجية وبحضور السيد مصطفى هماد عضو مجلس الإدارة للعمليات والسيد خالد جبالي عضو مجلس الإدارة للهندسة والمشاريع والسيد عبدالعزيز يوسف مستشار رئيس مجلس الإدارة والسيد خالد الكلباش مدير مكتب مجلس الإدارة والسيد المهدي البيرة المستشار القانوني.


Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً