شريحة ذوي الاحتياحات الخاصة…تحظى بالدعم والمساندة…وتُبادل بالتكريم والإشادة.

…….
تشرف السيد “مسعود سليمان موسى” رئيس مجلس الإدارة بزيارة كريمة لوفد من اللجنة الفنية العليا لكرة الطائرة جلوس ، ونادي التحدي لذوي الاحتياجات الخاصة أجدابيا يضم عدداً من الرياضيين والإداريين.
وفي لقائه بهم أكد السيد رئيس مجلس الإدارة على دعم شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في المجتمع وإشراكهم في تنمية المجتمع ومنحهم حقوقهم التي كفلتها لهم المواثيق والقوانين الدولية وقبل ذلك الأخوة الإنسانية.
وتقديراً لدعمهم لأحد الأنشطة التي نظمت خلال الفترة الماضية قدمت اللجنة الفنية العليا لكرة الطائرة جلوس ، ونادي التحدي لذوي الاحتياجات الخاصة شهادة شكر وتقدير ودرع العطاء للسيد “مصطفى صنع الله” رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط والسيد “مسعود سليمان موسى” رئيس مجلس إدارة الشركة حملت معاني الثناء والتكريم والشكر والتقدير والعرفان ، ومنحتهما علامة الامتياز والتميز تقديراً لجهودهما في إنجاح تصفيات المرحلة الأولى للدوري الليبي لكرة الطائرة جلوس للعام 2020/2021.
كما منح نادي التحدي لذوي الاحتياجات الخاصة شهادة شكر وتقدير للسيد “مختار محمد عبدالدائم” مدير إدارة التنمية المستدامة على وقوفه ودعمه لإنجاح هذا النشاط الرياضي.
وكانت الشركة قد استضافت خلال الفترة الماضية الأندية المشاركة في نهائي”التجمع الثالث” بالمنطقة الشرقية لبطولة الدوري الليبي لكرة الطائرة جلوس لذوي الإعاقة الحركية وساهمت بتوفير الإقامة والإعاشة والنقل للفرق المشاركة.


Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً