وفدٌ من شركة الزاوية يزور شركة سرت….تبادل الخبرات…وتعاون فني.

وفدٌ من شركة الزاوية يزور شركة سرت….تبادل الخبرات…وتعاون فني.
…….
في إطــار التعاون المتبادل ، والتكامل بين شركات القطاع… زار وفد من شركة الزاوية لتكرير النفط شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز بمرسى البريقة يترأسه السيد “مُصطــفى محمّــد خليفــة” عضو لجنة الإدارة ويرافقه السيد “عبد الرحمــن البعيـلي” رئيس لجنة العطاءات والسيد “عمــاد بشينــة” مدير الإدارة الفنية ، وعددٌ من المسؤولين بشركة الزاوية.
هــذا وعقد الوفد اجتماعاً مع السادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة سرت ناقش سبل التواصـل الأفقي بين المختصين من كلا الشركتين وتبادل التجـارب والخبـرات وأوجـه التعــاون.
وتـركّـز الاجتماع على مناقشة إعادة تفعيل العامــل المساعـد المرتبــط بجودة الجــازوليــن “البنزين” بمصفاة التكرير التابعة لشركة سرت وتقديم المساعدة والحلول الفنية لــذلك.
كمـا ناقش الاجتماع إمكانية ربط مصنــع الإسفلت بنغازي التابع لشركة الزاوية بمنظومـــة نقل الغاز التي تديــرها شركة سرت وتزويـده بالوقود النظيـف المتمثـل في الغاز الطبيـعي ، وطرَحَ الاجتماع مدى إمكانية الحصول على الإسفلت لإصــلاح بعض الطرق التي تعتزم شركة سرت صيانتها كالطريق الرابط بين البريقة والحقول وبعض الطرق الداخلية بالمنطقــة السكنيــة الأولى.
وخــلال الزيارة أجــرى الوفد زيارة ميدانية لمصفــاة التكرير بمرسى البريقة ، حيث اطلعوا على وحدات مصفــاة التكرير وكيفية استبدال العامـل المساعد أوإعادة تفعيـله.
وعلى هامــش الجولة اطّلع الوفد على مشروع تحديث غرفة التحكم بمصفاة التكرير الذي يجري العمل على تنفيذه بإشراف إدارة المشاريع وتنفيذ شركة البوسنة.
وضمــن ورشــة عملٍ متكاملة وعرضٍ مرئي متكامل قدمته إدارة الاتصالات وتقنية المعلومات اطلع الوفد على المراحل المتقدمة التي وصلت إليها شركة سرت فيما يتعلق بمشروع منظومة الساب وما تم تحقيقه في كل المجالات التي تم إنجازها لهذا المشروع.


Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً