الشركة تتعهد بتركيب منظومة تفعيل الرقم الآلي للجواز الإلكتروني… وجوازات البريقة تشيد بالتعاون.

………..
أعرب الرائد “علي عبدالمالك نشاد” رئيس قسم جوازات البريقة عن تفهمه لخصوصية شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز ووجود قسم الجوازات داخلها ، مشيداً بما تقدمه الشركة من خدمات وتعاون لقسم الجوازات.
وخلال لقائه رئيس مجلس الإدارة السيد “مسعود سليمان موسى” ناقش الجانبان جملة من النقاط المتعلقة بإجراءات المستخدمين الأجانب والإقامات والخروج والعودة والخروج النهائي.
كما استعرض الجانبان الصعوبات التي تواجه استئناف عمليات التصوير للمواطنين بما في ذلك مستخدمي الشركة سواء الموفدين في دورات تدريبية أو غيرهم.
هذا وتعهدت الشركة بتركيب منظومة تفعيل الرقم الآلي حتى يتمكن قسم الجوازات من استئناف خدمات التصوير وتقديم الخدمات للمواطنين واستئناف استخراج جواز السفر بجوازات البريقة التي كانت متوقفة.
وفي حديثه أشاد السيد رئيس مجلس الإدارة بالتعاون الذي كان يتميز به الرائد “عبدالحميد الدغيلي” رئيس قسم جوازات البريقة السابق وجهوده وتعاونه مع الشركة طيلة فترة توليه رئاسة القسم وتمنى أن يكون خير خلف لخير سلف.
حضر الاجتماع السيد “محمد الحسوني” مدير إدارة الموارد البشرية المكلف والسيد “شلبي جاب الله” رئيس قسم التأشيرات والسيد “خالد الكلباش” مدير مكتب رئيس مجلس الإدارة.


Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً