إدارة الموارد البشرية…تناقش مع مصلحة الجوازات إجراءات العمالة الأجنبية…

في إطار التعاون مع مختلف المؤسسات الحكومية المرتبطة بإجراءات ومعاملات مع شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز … التقى السيد “سعيد السنوسي” مدير إدارة الموارد البشرية أمس الأحد بالعاصمة طرابلس العميد “جمعة حاجي عمار غريبة” رئيس مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الاجانب.
هذا وعقد الجانبان اجتماعاً حضره السيد “اشلبي جاب الله بوشيبة” رئيس قسم التأشيرات بالشركة والسيد “حمزة محمد بدر” اخصائي القوى العاملة وتم خلاله مناقشة جملة من القضايا المتعلقة بإجراءات العاملين الأجانب العالقين بالخارج.
وخلال الاجتماع أجرى السيد “مسعود سليمان” رئيس مجلس الإدارة اتصالاً هاتفياً حيّا خلاله مصلحة الجوازات على دعمها وتعاونها مع الشركة في تنفيذ إجراءات العاملين الأجانب وتسهيل سفرهم وعودتهم.
من جانبه قدم العميد “غربية” التهنئة لشركة سرت على النجاحات التي حققتها خلال الفترة الماضية في زيادة الإنتاج مؤكداً أن مصلحة الجوازات مستمرة في تعاونها مع شركات القطاع وعلى رأسها شركة سرت وتذليل الصعاب وتسهيل إجراءات العاملين فيها.
وفي ختام الاجتماع سلم السيد “سعيد السنوسي” شهادة تقدير وامتنان مقدمة من الشركة لرئيس مصلحة الجوازات وشؤون الأجانب تقديراً لجهوده ودعمه وتعاونه مع الشركة.


Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً