الصحـة المهنيــة تؤكـــد….”تعافـي حالات العـزل في حقـل الاستقـلال”..

أظهـــرت نتائج التحاليل التي أجرتها إدارة الصحة المهنية لعدد من مستخدمي حقل الاستقلال تعافي 15 حالة كانت مصابة بفيروس كورونا كوفيد 19 تماماً ووصول 6 حالات إلى المرحلة النهائية للشفاء بحمــد الله تعالى.
وأكــد الدكتور “سعد البكوش” مراقب القسم الطبي بإدارة الصحة المهنية أن كل الحالات لم تظهر عليها أية أعراض ولا تعاني من أية مشاكل صحية طيلة الفترة الماضية ، مشيراً إلى أن المستخدمين الذين ظهرت نتائجهم سالبة وتعافوا تماماً يمكنهم إنهاء فترة العزل الصحي والعودة إلى أعمالهم من الآن ، و أن الحالات الستة الأخرى ستتماثل للشفاء في غضون أيام قليلة بعون الله رغم أنها لا تعاني من أية أعراض تذكر.
وكــان السيــد “يونس بوحلفاية” مدير إدارة الصحة المهنية قد رافق الفريق الطبي والدكتور “سعد البكوش” للإشراف المباشر على أخذ العينات وإجراء التحليل للمصابين.
وفـي شـأن متصـل أكد السيد “حسين الباشك” مدير عام الصحة والسلامة والبيئة على ضرورة التزام الجميع بإجراءات الوقاية من الجائحة المتمثلة في التباعد الجسدي وارتداء الكمامات والنظافة المستمرة.
وكـــانــت إدارة الصحة المهنية قد شكلت الأسبوع الماضي غرفة عمليات للتعامل مع الحالات الطارئة بالحقل لمراقبة الوضع وتوفير المعدات والأدوية والقيام بعملية التعقيم بالحقل بشكل مستمر.


Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً