عاصـمة النفط تحتضـن اجتماعات الجمعيـة العموميـة لاتحـاد عمال قطـاع النفـط والغاز .

باستضافة شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز انطلقت صباح اليوم الأحد اجتماعات الجمعية العمومية لاتحاد عمال قطاع النفط والغاز 2020 / 2021 والتي تنعقد خلال الفترة من 31 يناير إلى 2 فبراير برئاسة السيد “سعــد دينــار” رئيس الاتحاد العام لعمال قطاع النفط والغاز وحضــور رؤســاء الاتحادات للشركات النفطيــة التابعة للمؤسســة الوطنيــة للنفــط.
وفي الجلسة الافتتاحية رحب السيد “مسعود سليمان موسى” رئيس مجلس إدارة شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز بالحضور متمنياً لهم إقامةً طيبة ، وأن يحقق الاجتماع الغرض الذي عقد من أجله ، شاكراً لهم ثقتهم في اختيار شركة سرت لاحتضان هذا الاجتماع.
وفي كلمته قال السيد “جـاد الله حمد العوكـلي” عضو مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط “إن تنظيم مثل هذه الاجتماعات في البريقة هو شرف لها في ظل هذه الإدارة الشابة التي استضافت الكثير من المناسبات والأحداث الطيبة ، وإن هذه المديـنة سيكون لها الدور البارز في بناء الوطـن.
وأضـاف العوكـلي : عندما نتحدث عن المؤسسة الوطنية للنفط فإننا نعني كل مستخدم في القطاع ، ونحن في إدارة المؤسسة جزء من هذا الاتحاد ، بل وداعمين له ولكل مستخدم يُكنُّ الولاء الصادق لهذا المؤسسة العريقة رغم التحديات التي تمر بها ، وإن التقارب بين إدارة المؤسسة وعمالها ومستخدميها يدل على قوتها وتماسكها ضد كل العواصف والتيارات التي تواجهها.
وأكد “العوكلي” على أن المؤسسة الوطنية للنفط استطاعت أن تحافظ على وحدة لييبا بهذا الانتماء الذي أظهره العاملون فيها في مختلف الحقول والمواقع النفطية شرقاً وغرباً وجنوباً.
من جهته وضمن متابعته لمختلف الأحداث بعث السيد “مصطفى صنع الله” رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط رسالة ثمّن فيها جهود الاتحاد ، متمنياً لهم التوفيق والسداد في أعمال اجتماعات الجمعية العمومية.
وفي كلمته قدم السيد “سعــد دينــار” شكره وامتنانه لشركة سرت على حسن الاستقبال والضيافة والتجهيز والتنظيم ، مشيراً إلى الخصوصية التي تتميز بها البريقة وهي عاصمة النفط ومركز توحيد البلاد.
وأشاد “دينار” بالمتابعة التي يجريها السيد “مسعود سليمان” رئيس مجلس الإدارة لمختلف مواقع الشركة والتي كان آخرهــا زيارته لعمليــات الغاز الغربية التي تدل على التقارب بين الإدارة ومستخدمي الشركــة.


Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً