إعــادة تعييــن كلمــة المـــرور لمنظومــة المرتبــات.

مــما لا شك فيه أن كل إدارات الشركة بمختلف مجالاتها تولي أهمية كبيرة للمعلومات والبيانات الخاصة بمستخدمي الشركة والحرص عليها من تداولها أو نشرها عبر أية وسيلة من وسائل نقل المعلومة أو وسيلة من وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي.

ومــن هــذا المنطــلق اتخذت إدارة تقنية المعلومات والاتصالات خلال الأيام الماضية قراراً بإيقاف إعادة تعيين كلمة المرور لمنظومة المرتبات إلا عن طريق الحضور الشخصي أو الاتصال بالهاتف الأرضي .

وجـــاء هذا الإجــراء نتيجــة قيام البعض بالتعامل مع موظفي تقنية المعلومات وطلب إعادة تعيين كلمة المرور لعدد من المستخدمين ونشر أرقامهم الوظيفية على التواصل الاجتماعي بحيث يمكن لأي شخص الدخول إلى المنظومة بأي رقم من تلك الأرقام وتعيين كلمة مرور جديدة والولوج إلى بيانات المستخدم والاطلاع عليها ، الأمر الذي يعد مخالفاً لقواعد الخصوصية والأمان ، مع بالغ تقديرنا واحترامنا للغاية النبيلة التي كان يقصدها من قام بهذا العمل خدمة للمستخدمين إلا أنها تؤدي إلى الكشف على بيانات المستخدم والاطلاع عليها وعرقلة المستخدم في الدخول لحسابه..

وفــي سبيــل التسهــيل على المستخدمين الذين لا يتمكنون من التواصل الشخصي أو بالهاتف الأرضي لهذا الغرض فيمكنهم التواصل عبر الواتس أب التابع لمنسقية شؤون الإعلام والذي سيتولى تلقي الطلب والتعامل مع كل مستخدم على حده.

واتس أب الشركة من خلال الرابط التالي:

https://wa.me/message/S4KBMQKJIYWJM1

 



Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً