التدريب والتطوير تفتتح برنامج التدريب الموقعي بورش التصنيع والصيانة.

تعد شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز من الشركات الرائدة على مستوى قطاع النفط والغاز في ليبيا في برامج التدريب المختلفة ، وينعكس هذا الاهتمام من الشركة على العاملين فيها الذين يتلقون البرامج التدريبية التي تصقل مهاراتهم وتنمي إمكانياتهم وترفع من مستوى الخبرة والإبداع لديهم.
 
صباح أمس الإثنين افتتحت إدارة التدريب والتطوير أحد برامجها التدريبية وهو برنامج التدريب الموقعي (TRAINING IN JOB )بمراقبة ورش التصنيع والصيانة التابعة لإدارة الصيانة.
 
البرنامج تم الشروع فيه بناء على طلب من إدارة الصيانة إلى إدارة التدريب والتطوير- مراقبة التدريب الصناعي وذلك من أجل تطوير وتدريب 36 مشاركاً من مستخدمي ورش التصنيع والصيانة في تخصصات “الرش والطلاء والعزل الحراري والطوب الحراري والتركيبات ” السقالة “.
وفي حديث معه أشار السيد “محمد بدر” مراقب التدريب الصناعي إلى أن هذا البرنامج يعد من البرامج المتخصصة جداً و لا يوجد من يقوم بتنفيذه على مستوى القطاع محلياً إلا بشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز.
 
وأضاف “بدر” أنه سبق تنفيذ جزء من البرنامج في تخصص” العزل الحراري ” لمدة أربعة أشهر لصالح الشركة الليبية النرويجية ولصالح شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز ، أما البرنامج الحالي فهو برنامج شامل لكل التخصصات “العزل الحراري والتركيبات والطلاء” وكل تخصص يتكون من ثلاثة مستويات “الأساسي والمتوسط والمتقدم” ويستمر لمدة ستة أشهر ويتحصل المتدرب الناجح في ختام الدورة على شهادة تأهيل.
 
حضر انطلاق افتتاح البرنامج السيد “مفتاح شويقي” مدير إدارة التدريب والتطوير والسيد “أحمد الدرسي” مدير إدارة الصيانة والسيد “يوسف العطرمي” مراقب ورش التصنيع والصيانة والسيد”فتحي عبدالرحمن الجالي” منسق تدريب الصيانة المكلف والسيد “مصطفى عكوش” منسق الصيانة العامة والمتدريبن المستهدفين.


Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً