مجــلس الإدارة يُجــري جولــة موسعــة.. ويطلع عن قـــرب… على الحقول التابعــة للشركـــة.

امتـــداداً لمتـابعــة مختلف مواقع الشركة وعملياتها ونشاطاتها ، توجه السادة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة صباح الأحد بزيارة موسعة إلى الحقول التابعة للشركة ، وذلك بهدف الاطلاع عليها عن كثب ، ومقابلة العاملين فيها بمختلف مستوياتهم ، ومناقشة الملفات المختلفة المتعلقة بالعمليات والخدمات العامة بالحقول وغيرها.

الزيـــارة بــدأت بحقل “الاستقلال” ، حيث تجول الحضور بمواقع الحقل المختلفة ، ثم عقد اجتماع مع مراقب الحقل ومراقب صيانة حقول الغاز ومراقب خدمات الحقول تم خلاله مناقشة المشاكل الفنية ، بالإضافة إلى المواضيع المتعلقة بالخدمات.

عقـــب ذلــك توجه الحضور بزيارة إلى حقل الحطيبة ثم حقل الساحل ، تم خلال تلك الجولة الاطلاع على المشاكل الفنية في وحدات توليد الكهرباء وضواغط الهواء ووحدات التحلية وغيرها ، بالإضافة إلى الخدمات المقدمة في صالات الطعام ومشاكل التكييف والاتصالات وغيرها.

الجـــولـة شمــلت أيضا الوقوف على الحفارة أدوك 6 الموجودة على البئر الاستكشافي RRRR3-6 حيث تم الاستماع إلى شروح فنية من المهندسين المشرفين على البئر وسير عمليات الحفر ومتابعة عملية حفر المسار الجانبي للبئر.

كمـــا تــم تنفيذ حالة طارئة تجريبية لتدفق السوائل من البئر بشكلٍ فجائي وخارج عن السيطرة، وتمت ملاحظة استجابة الفريق للسيطرة على الموقف وكانت في المستوى الممتاز.

وفــي المســـاء توجه الحضور إلى حقل زلطن حيث تم زيارة معمل الغاز ومعمل الفرز ومحطة الإطفاء.
ومـــن المقـــرر اليوم أن يقوم الحضور بزيارة إلى الحقول الأخرى وبقية الحفارات.

يشـــارك فـــي هذه الزيارة السادة مدير عام الصحة والسلامة والبيئة ومدير عام الخدمات ومدير إدارة الإنتاج ومدير إدارة الحفر والهندسة النفطية والسيد مراقب الأمن الصناعي.



Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً