نتائـج إيجابيـة للبئـر A5-LP3D …الاستكشـاف تحتفـل.. ورئيـس مجـلس الإدارة يشيـد بالجهـود

شـارك السـادة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة احتفال إدارة الاستكشاف بالنتائج الإيجابية والنجاح الذي تم تحقيقه في اختبار البئر التحديدي A5-LP3D التابع لشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز الذي يقع في المنطقة LP3D جنوب حقل الوادي والذي بلغ حوالي 700 برميل من الزيت وبدون مياه مصاحبة ، ومن المتوقع الحصول على نتائج أفضل بعد عملية تنشيط البئر.

وفـي كلمتـه أثناء الحفل أشاد السيد “مسعود سليمان موسى” رئيس مجلس الإدارة بجهود الإدارات المعنية ، وخص بالشكر إدارة الاستكشاف وإدارة الحفر والهندسة النفطية التي أثبت العاملون فيها المهنية العالية والتناغم الملموس ، الأمر الذي يدعو إلى الفخر والاعتزاز ، مشيرا إلى أن هذا البئر من ضمن خطة الحفر المعتمدة من المؤسسة الوطنية للنفط التى اعتمدت أيضا خطة ربط مجموعة الآبار المحفورة بهذا الامتياز على الإنتاج ضمن خطة زيادة القدرة الإنتاجية المدرجة في الميزانية الاستثنائية.

هذا وقدم السيد رئيس مجلس الإدارة شكره وتقديره لمجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط والإدارات الفنية المختصة على دعمهم ومساندتهم للشركة في إنجاز هذا العمل المتميز.

وأثنى السيد رئيس مجلس الإدارة على جهود السيد “أشرف العقيلي” مدير إدارة الاستكشاف المكلف الذي أثبت حسن الإدارة والمهنية العالية وتحقيق التناغم بين أعضاء الطاقم الفني الذي يعمل معه ، مؤكداً على أن هذه النتائج لم تكن لتتحقق لولا تعاون الإدارات المعنية بالشركة.

مـن جانبه قدم السيد “أشرف العقيلي” الشكر للمستخدمين بإدارة الاستكشاف على مجهوداتهم ، وحيّا فيهم روح العمل الجماعي و المتابعة للوصول لهذه النتائج الجيدة.

ووجـه “العقيـلي” الشكر الجزيل لكافة المستخدمين بإدارة الحفر والهندسة النفطية على روح التعاون المثمر و البنّاء الذي بدوره انعكس إيجابياً على هذا العمل.

السـادة أعضـاء مجلس الإدارة وفي كلماتهم أثناء الحفل أثنوا على هذا العمل وعلى هذه النتائج الإيجابية الواعدة وقدموا شكرهم لكل من كان وراءه من مختلف إدارات الشركة.

حضـر الحفـل السادة مدير عام الصحة والسلامة والبيئة ومدير عام الخدمات ومدير عام المواد و مدير إدارة الحفر والهندسة النفطية ومراقب الأمن الصناعي ولفيف من مستخدمي إدارة الاستكشاف وإدارة الحفر والهندسة النفطية.



Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً