مـراسـم التسليـم بيـن مجـلسي الإدارة.

في أجـواءٍ من التفـاؤل الذي يعكـسُ عمقَ الانسجام وروحَ التعاون المعهود بين العاملين في قطاع النفط والغاز على مختلف مستوياتهم، وينمُّ عن الأصالة والرقي ، جرى بالمقر الرئيسي بشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز صباح اليوم الخميس مراسمُ التسليم والاستلام بين مجلس إدارة الشركة السابق ومجلس الإدارة الجديد المشكل بناءً على قرار الجمعية العمومية رقم 43 لسنة 2020 بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة.

جـرت مراسـمُ التسليـم بحضـور السادة مجلسي الإدارة واللجنـة المكلفـة بتوثيق محضـر التسلـيم السيد “أشرف محمد العبار” والسيد “محمد سعيد الشاعري” والسيد “أحمد ابراهيم البدري”.

وفـي كلمتـه بالمناسبـة حيَّا السيد “ناجي محمـد احفـاف” رئيس مجلس الإدارة السابـق الحضـور متمنياً التوفيـق لمجلس الإدارة الجديـد مؤكـداً على استمـرار
الدعم والبذل والعطاء في أي موقع من مواقع العمل بالقطاع.

من جهته قدم السيد “مسعود سليمان موسى” رئيس مجلس الإدارة شكرَه وتقديرَه لمجلس الإدارة السابق ، الذي حمل الأمانة والمسؤولية وتحلّى بالإخلاص والصبر، وحرص على النهوض بها واستمرار العمليات.

ودعا “مسعود” الجميعَ إلى التعاون في جميع المناحي وصولاً إلى الأهداف المنشودة بما يعود على هذه المؤسسة بالنفع، ويحقق الرخاءَ والنماءَ لبلادنا العزيزة.

وتقـديـراً لهم على عطائهـم العميـم، وإخلاصهـم في أداء مهامهـم، وحرصهـم على الرفـع من مستوى الشركـة وتنفيذ خططهـا، قدم السيـد رئيـس مجلس الإدارة شهــادات الشكـر والعرفـان للسادة مجلـس الإدارة السابـق شكـراً لهم على الجهـود العظيمـة والموافـق النبيـلة التي تحـلوا بهـا.



Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً