مصفـــاة التكـرير.. أعمــال صيانـة وزيـارة تفقديـة.

ضمــن جولاته التفقديـة لمختلف المواقع بالشركة أجـرى السيد رئيـس مجلس الإدارة صـباح اليوم زيارة لمصفـاة التكرير بمينـاء مرسى البريقة وتجـول في الوحدات التابعة لها والتقى عدداً من العاملين فيها.
وكان في رفقته أثناء الزيارة كل من السيد عبدالسلام الجابري عضو مجلس الإدارة والسيد محمد امريض مدير ادارة التصنيع والسيد فضيل عبدالمولى مراقب عمليات التكرير والسيد عبدالعزيز قادربوه مستشار رئيس مجلس الإدارة.

هـذا ووجـه السيـد رئيس لجنة الإدارة إلى ضـرورة توفير المناخ الملائم للعمل بغرفة التحكم وصيانتها وتجهيـزها بما يتطلبـه تواجـد العاملين فيهـا أثنـاء تأديـة عمـلهم.

كمـا نوه إلى ضـرورة الالتزام بالنظافـة العامة لكل المواقع بعمليات المصفـاة والمخازن التابعة لها وساحـات التخزين والعمـل القريبة من خطوط النـفط والغاز مشدداً على ضرورة الالتزام بمعايير السلامـة.

وتزامـنت هـذه الزيارة مـع أعمال صيانة يتم إجراؤها للمصفاة التي تم إيقافهـا بسبب توقـف مضخات تغذيـة وحدة إنتاج البنزين P-203 A/B حيث تقرر الاستفادة من هـذا التوقف في إجراء عمليـة استبدال لجـزء من الخـط 10 بوصة للوعـاء D-101 وتنفيـذ بعض الأعمال المهمة من قائمـة الأعمال الرئيسيـة لعمرة المصفـاة وبرمجتهـا بمدة 14 يوماً الأمر الذي سيكـون له مردود إيجابي على المعـدات واستمـرارية الإنتـاج.



Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً