مــع إطلالـة عـام جديـد…موقـع الشركـة يطـل بحــلة جديـدة

استمــراراً للتطــور الذي تنشــده شركــة ســرت لإنتـاج وتصنيــع النفـط والغـاز في كافــة المجـالات وتناغماً وانسجاماً مـع التسارع المتـلاحـق في وسائـل التواصل الإلكتـروني… أطــلقت شركــة سـرت لإنتـاج وتصنيـع النفـط والغاز الموقـع الإلكتـروني في حلتـه الجديـدة التي تواكـب التقنيـة الحديثـة وتـلبي احتـياجات العامليـن بالشركـة وعملائهـا والمتابعيـن لنشـاطهـا.

صُمـّم الموقـع الإلكـتروني الجديـد بشكـل حيـويّ وفعّال ليعكـس تنـوع و ثـراء البرنـامـج الإعـلامي والتقـني للشـركـة.

ويُعـد الموقـع الجديـد مـرآةً رقميـة جديـدة وبوابـة نحـو الخدمـات الإلكترونـية المتنـوعة التي تقـدم للمستخدميـن.

ولقـد حرصت منسقيـة شـؤون الإعــلام بالتعـاون مـع إدارة الاتصـالات وتقنيـة المعلـومـات أن يقـدما تصميمـاً جديـداً للموقـع ليكتـمـل تنـوع النشـاط الإعـلامي والتـقني على الموقـع الإلكتروني السابـق ولخلـق قنـاة تواصـل فعـالة ومتطـورة ورسميـة بالإضـافـة إلى حسابـات الشركـة على وسائـل التواصـل الاجتماعي كفيـسبوك، وتويتـر، ويوتـيوب و واتـس أب وبعـض الوسائـل الأخرى التي مـن المنتـظر إطلاقهـا في الفتـرة المقبـلة.

تـم تصمـيم الموقـع الجديـد بواسطـة شركـة التفـوق الدائـم و ساهم السيـد “عيـسى مخـتار” منسـق شـؤون الإعلام بالشـركة في إضـافـات على التصـميم أثـرت محتـواه وأضـفت عليـه تنوعاً في قوائمـه وتبـويـباتـه.

وامتـاز التصميم الجـديد بالحيـوية والسـلاسة والسهـولة في التنقـل بين محتوياتـه ، وجـاء الشـكل العام للمـوقع جـذاباً مراعيـاً الانسجـام بين الألـوان والشـكل والمضـمون وسهولــة التصفــح على مختـلف الأجهـزة المكتـبيـة والمحمـولـة.

وبهـذه المناسـبة ومع إطـلالة عـام ميلادي جديـد تأمـل منسقيـة شـؤون الإعـلام وإدارة الاتصـالات وتقنيـة المعلـومـات أن يكـون الموقـع الجديـد وسيـلة فعالـة للسمـو بالشركـة وإظهـارها بما يلـيق بها كونها الأعـرق بين شركـات قطاع النفـط والغـاز في ليبيا ونـواة البتـرول الأولى وأن تسـاهم رفقـة شركائها من شـركات القطـاع في تنميـة البلاد والنهـوض بها.



Author: admin
مكتب الإعلام

تعليق واحد

اترك تعليقاً