بيــــــان

بسم الله الرحمن الرحيم الرحيم …

قال الله تعالى:” وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ”

ونحن نتابع مجريات الأحداث على أرضنا الغالية وما تسطره قواتنا المسلحة العربية الليبية من صفحات في سجل الشرف والكرامة  في حربها على الإرهاب والتطرف والتبعية..

 

فإننا نؤكد أننا ومنذ اللحظات الأولى لانطلاق معركة التحرير كنا ولازلنا داعماً بكل ما نملك وسخرنا كل إمكانياتنا ومقدراتنا في دعم ذلك النضال المقدس.

 

واليوم… بعد أن خرجت علينا حكومة الدولة العثمانية المارقة تستهوي نفسها بالعودة إلى ماضيها الأسود وتمنّي نفسها بأماني زائفة طمعاً في العودة إلى احتلال أرضنا واغتصاب خيراتنا فإننا نؤكد من جديد على الآتي:

 

* إن شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز أوقفت كل إجراءات التعامل مع الدولة التركية منذ شهر يونيو 2019   حيث أصدر مجلس إدارة الشركة تعليماته بإيقاف أي عمالة تحمل الجنسية التركية عن العمل وإيقاف التعامل مع الموردين والمقاولين والشركات التركية وإيقاف إيفاد متدربين إلى المعاهد والمراكز التدريبية التركية وعدم إحالة أي حالات للعلاج في تركيا وإيقاف التعامل مع السفن والبواخر التركية أو المتجهة إلى تركيا.

 

* إن شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز تؤكد من جديد أنها تضع كل إمكانياتها دعما للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية بقيادة المشير “خليفة بلقاسم حفتر” في تحرير العاصمة المغتصبة ونضالها لخلاص الوطن من ربقة الظلم والتبعية والاستبداد والخنوع.

 

* إن شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز وفي هذه الأوقات الحرجة تدعو الجميع إلى الاصطفاف والاعتصام بحبل الله المتين والتأسي بالأجداد المناضلين الذين ضحوا بدمائهم صونا لهذا الوطن الغالي من أن يداس بأقدام الغزاة الطامعين.

“وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ ”

حفظ الله ليبيا من كل مكروه

ورد الله كيد الكائدين.

مجلس إدارة شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز

الخميس 02/01/2020



اترك تعليقاً