تطبيق الإدارة الإلكترونية في صحيفة الدوام الشهري (ورشة عمل)

على مــدى ثلاثــة أيــام متتاليــة عقــدت مراقبـة تقنية المعلومـات بإدارة الاتصـالات وتقنية المعلومات ورشة عمل حول التطبيق الإلكتروني”صحيفـة الدوام الشهـري الإلكتـروني “Online Time Sheet

 

وتســعى إدارة الاتصـــالات من خـــلال هــذا التطبيــق إلى مواكبــة التقنيـــة الحديثة وتطبيق الإدارة الإلكترونيـة بالشركة والتقليـل أوالاستغناء عن استخدام النماذج الورقيـة واستبدالها بالتطبيقات والبرامج الحديثة المعدة لذلك.

 

الجديــر بالذكــر أن السيـــد رئيس مجــلس الإدارة أصــدر توجيهاته بضـــرورة  تفعيل واستخدام الشبكــة الداخليــة للشركة (SOC  Intranet)  في تــداول المراســلات ووضـــع كافة التطبيقات المستخدمة بالخصــوص للاستفــادة منها  في تسييــر الأعمــال المنــوطـة بها.

 

ورشـــة العمل التي تــم عقدهـــا بالتعاون مع إدارة التدريب والتطوير استهــدفت المستخدمين المعنيين بإعــداد صحيفـــة الدوام الشهـــري واعتمــادها من المشرفين ورؤســاء الأقسام والمنسقين والمراقبين ومديري الإدارات.

 

ومــن المنتظــر أن يتم عقــد ورش عمــل ممثالــة خـــلال الفترة المقبــلة بهــدف التمهيـــد لتفعيل العمل بالتطبيــق مع بداية عام 2020 .



Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً