إعلان عن مناقصة عامة رقم (10/2019) تأجير عدد 4 حفارات (حفارتين للحفر وحفارتين للصيانة) وذلك لاستكمال خطة الحفر التطويري والاستكشافي لهذا العام وكذلك الاستعداد لخطة الحفر وصيانة الآبار المقترحة لسنة 2020.

إعلان عن مناقصة عامة رقم (10/2019

تعلن لجنة العطاءات الرئيسية بشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز عن طرح العطاء المبين أدناه في مناقصة عامة وذلك كما يلي: –

ر.م

اسم المشروع رقم المشروع سعر الكراسة

د.ل.

تاريخ تقديم العرض

قبل 12:00 ظهراً

1 تأجير عدد 4 حفارات (حفارتين للحفر وحفارتين للصيانة) وذلك لاستكمال خطة الحفر التطويري والاستكشافي لهذا العام وكذلك الاستعداد لخطة الحفر وصيانة الآبار المقترحة لسنة 2020.

مواصفات الحفارات: –

–       حفارة حفر آبار بقوة (1000 HP)

–        حفارة حفر آبار بقوة (1200 HP)

–       حفارة صيانة آبار بقوة (500 HP)

–       حفارة صيانة آبار بقوة (750 HP)

بلا

 

 

سعر كراسة الحفارة الواحدة

 

3,000

 

 

 

     الاحد

08 ديسمبر 2019

 

 

فعلى كافة الشركات المتخصصة والتي لديها الخبرة في المجال المذكور أعلاه والراغبة في المشاركة في العطاء المبين أعلاه (حفارة واحدة أو أكثر) والتي تأنس في نفسها القدرة والكفاءة على التنفيذ الجيد لهذا المشروع الحضور إلى مكتب أمانة سر لجنة العطاءات الرئيسية بشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز بمرسى البريقة لسحب كراسة الشروط والمواصفات مقابل دفع المبلغ المبين ثمن كراسة الحفارة الواحدة في شكل صك مصدق (صادر عن حساب الشركة وليس حساب شخصي) أو نقداً، (غير قابل للترجيع) مصحوبين بالمستندات التالية:

   عقد التأسيس  

–    صورة من السجل التجاري (ساري المفعول).

–   رخصة مزاولة العمل (سارية المفعول).

–   شهادة إثبات سداد الضريبة (سارية المفعول).

–   المركز المالي للمتقدم لآخر ثلاث سنوات.

– قرار وزارة الاقتصاد والتجارة بالإذن بممارسة النشاط (للشركات الأجنبية).

– الشهادات الدالة على الخبرة السابقة والقدرة على تنفيذ العمل المطلوب.

–  في حالة وجود شريك متضامن إحضار اتفاقية التضامن (على أن يكون الشريك المتضامن مقيد ومسجل لدىَ جهات الاختصاص بالداخل وتقديم المستندات الدالة على ذلك مع العرض).

هام جداً:

الشركات الراغبة في سحب مستندات المناقصة والتي تنوي تقديم عرضها بالتضامن مع شريك أو أكثر، عليها تقديم اتفاقية تضامن مبرمة بينهم مصدق عليها من جهات الاختصاص، تنص على إلزام أطرافها مجتمعين ومنفردين بتنفيذ كافة الأعمال وتحديد الممثل القانوني لتنفيذ هذه الاتفاقية أمام الشركة.

وسوف لن تباع أي كراسة عطاء لأي مخالف لما ورد أعلاه. (ضرورة أن يكون الشريك المتضامن مقيد ومسجل لدىَ جهات الاختصاص بالداخل وتقديم المستندات الدالة على ذلك مع العرض).

  • تسحب كراسات الشروط والمواصفات طيلة أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت والعطلات الرسمية وذلك اعتباراً من يوم الاحد الموافق 27/10/2019 ولغاية يوم الاحد   10/11/2019، وذلك خلال الفترة من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 12:00 ظهراً.
  • لأية استفسارات الرجاء الاتصال بأرقام الهواتف التالية:
  • -هاتف وبريد مصور مباشر:  0647623113  
  • بدالة 0612230216 إلى 225 داخلي 22054 و22053 – هاتف نقال 0925763652
  • كما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لشركة سرت (sirteoil.com.ly) وموقع المؤسسة الوطنية للنفط (www.noclibya.com.ly)
  • كما يمكن مخاطبتنا على البريد الإلكتروني التالي: ( MTC_SECT@SIRTEOIL.COM.LY)

شروط تقديم العروض:

  • تقدم العروض وفقاً لكراسة الشروط والمواصفات ومتطلبات تقديم العرض المرفقة بها وسوف لن يلتفت إلى العروض غير المستوفاة للشروط المطلوبة.
  • يجب تقديم العروض في مظروفين منفصلين مغلقين بالشمع الأحمر ومختومين بختم مقدم العرض مع بيان اسم المشروع ورقم المناقصة. يتضمن المظروف الأول عرضاً فنياً من (أصل + صورتين + نسخة على قرص مضغوط) وعرض مالي غير مسعر. ويتضمن المظروف الثاني عرضاً مالياً من أصل وصورة.
  • يرفق بالعروض تأمين ابتدائي بقيمة 5% من قيمة العرض بموجب خطاب ضمان أو صك مصدق صادر من أحد المصارف العاملة بليبيا باسم شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز في ظرف منفصل مغلق ومشمع. ولن يقبل أي عرض ما لم يكن مصحوباً بخطاب الضمان أو الصك المصدق.  يتم ترجيع قيمة التأمين الابتدائي لمن لم يرس عليه العطاء.
  • على الفائز بالعطاء أن يقدم تأميناً نهائياً بمبلغ لا يقل عن 10% من القيمة الإجمالية خلال مدة عشرة أيام من إخطاره بقبول عرضه، ويجب أن يبقى التأمين النهائي ساري المفعول طول مدة العقد، وحتى يفي المقاول بكافة التزاماته. ويتم الإفراج عن التأمين النهائي بعد انتهاء مدة الضمان (ضمان حسن الأداء) التي لا تقل عن سنة من تاريخ الاستلام المبدئي للأعمال، وبعد أن يكون المقاول قد أوفى بكافة التزاماته التعاقدية المنصوص عليها في العقد.
  • للشركة الحق في استبعاد الشركات التي ليس لها المقدرة على التنفيذ أو لا تنطبق عليها الشروط المطلوبة.
  • تسلم العروض إلى أمانة سر لجنة العطاءات الرئيسية بمقر الشركة بالبريقة خلال ساعات الدوام الرسمي وحسب الموعد المحدد قرين المشروع، بمقرها الكائن بالمبنى الإداري الرئيسي بالمنطقة الأولى – مرسى البريقة.
  • على الشركات الراغبة في سحب مستندات المناقصة توجيه كتاب معنون إلى لجنة العطاءات الرئيسية تبدي فيه رغبتها بالمشاركة متضمناً تخويل أحد مستخدميها لسحب الكراسة. وفي حال الحاجة إلى استصدار تصريح نفطي مؤقت، فيرجى اتباع الآتي: –
  • بالنسبة لليبين، يطلب منهم إرسال نسخة من البطاقة الشخصية أو جواز السفر وصورة من الرقم الوطني مختوم من مصلحة الأحوال المدنية، على البريد المصور المبين اعلاه وذلك قبل موعد الحضور للبريقة بثلاثة أيام على الأقل لغرض إصدار التصريح النفطي اللازم لدخول المناطق النفطية.
  • بالنسبة للأجانب، يطلب منهم إرسال نسخة من جواز السفر متضمنة ختم الدخول على البريد المصور المبين أعلاه وذلك قبل موعد الحضور للبريقة بثلاثة أيام على الأقل لغرض إصدار التصريح النفطي اللازم لدخول المناطق النفطية.

———————-

ADVERTISEMENT NO. 10/ 2019   SIRTE OIL COMPANY for Production, Manufacturing of Oil & Gas announces Bidding of the following project:

  Project Title  &Description   Project No. T.D. Fees

(Libyan Dinars)

Last day for bid submission

Before

12:00 PM

 

1

Rental of Two Drilling Rigs & Two Workover Rigs: –

–          One Drilling Rig (1000 HP)

–          One Drilling Rig (1200 HP)

–          One Workover Rig (500 HP)

–          One Workover Rig (750 HP)  

N/A 3,000

for each

T.D.

 

Sunday, 08th of    December,

2019

 

We urge specialized companies that consider themselves qualified to execute the above-mentioned project, and wish to participate (in one or more), to contact Secretariat of S.O.C Main Tenders Committee, at Marsa El-Brega to purchase tender document (s) at non-refundable indicated fees against the project, payment by Cash or certified cheque. The mentioned price for the tender document of each either drilling rig or work over rig. The following documents are required:-

  • A copy of the Company’s Commercial Register (Valid).
  • A copy of a valid License to Run Business.
  • A copy of a valid certificate proving payment of tax.
  • Financial position of the Company for the last three years.
  • A Copy of the Authorization given by the Ministry for Economy and Trade to carry out Business in Libya (for Foreign Companies Only).
  • A Prove of Ability & Experience to carry out the required work.

-Tender documents can be purchased weekdays (Sunday-Thursday) during working hours,            (10:00 to 12:00 Libya Time) as from:

Sunday October 27th , 2019   until Sunday November 10th , 2019.

For any information or clarifications, please contact the following telephone numbers:

Direct phone & fax 00218- 064-7623113

Or through telephone exchange 00218 61 223021625 ext. 22053 & 22054. Mobile 0925763652

You can also visit SOC website (www.sirteoil.com.ly) and National Oil Corporation site

Or Contact us on the following e-mail address (mtc_sect@sirteoil.com.ly). 

 . BID SUBMISSION RULES:  

-Bids must be in full compliance with the tender specifications and conditions provided with it. Any bids not in compliance will be ignored.

-Bids must be submitted in two separate well-sealed envelopes and stamped by the Company’s official stamp. The project title & project reference number must be written on both envelops.

  • The first envelop contains the Technical offer (1 Original + 3 Copies + One CD) and the Un-priced Commercial Tender (1 Original )
  • The second envelope contains the Commercial offer (1 Original+ 1 copy).

-A certified cheque (Bid Bond) issued by a known bank operating in Libya, worth (0.5%) of bid price must be also submitted in a separate sealed envelope. Bid offers not containing certified cheqes will be rejected. Cheques will be cancelled and returned to unsuccessful bidders, after award of the bid.

-Winner of the bid must submit a certified cheque worth 10% of contract price agreed to, as a final insurance, within 10 days of notification of contract award and will be returned to the contractor after one year of completing the project. The initial (0.5%) cheque will be cancelled and returned to bidder.

-Bids MUST be delivered to the office of the Secretary of S.O.C Main Tenders Committee,                              at  Marsa El-Brega.

-Companies interested in purchasing tender documents should present a letter authorizing their representative by name, to receive the document on behalf of the company, and copy of  representative’s passport including a copy of the entry stamp should be sent to SOC Main Tenders Committee 72 hours before arrival to Brega, in order to issue necessary Oilfield passes.

 



Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً