انطــلاق التدريبــات على نظــام SAP ورئيــس مجـلس الإدارة يــزور قاعــات التــدريب.

تــسعى الشركــات والمؤسســات العالمية إلى التطوير في استخـــدام التقنيـــة الحديثة وملاحقة الزمن والاستفـــادة من التطبيقات البرامجيــة التي تعمل بها كبريات الشركــات العامــلة في مجال النفــط والغــاز في العالــم في تخطيــط مواردهــا.

وفـي هـذا الاتجـاه خطـطت شركــة سرت لإنــتاج وتصنيــع النفــط والغــاز لاستبــدال جميع تطبيقات البرامج القديمة ببرنامج SAP ERP المعــروف عالميــاً بحيث يمكن دمــج جميع العمليــات التجارية للشركــة وتبسيطهــا من خــلال اعتمــاد أفضل ممارسات شركــات النفط العالمية.

ووفقـــاً لهذه الإستراتيجيــة، اتخذت إدارة الشركــة قرارًا بتطبيــق نظـام SAP مع فريــق داخلي كمشــروع داخلي دون إشــراك أي مقــاول.

بــدأ المشــروع مطــلع أغســطس المــاضي ، و حـــددت إدارة الشركــة الحادي والثلاثين من ديسمبر كموعــد نهائي للفريــق لإستكمال المشــروع حيث عمـل الفريق بجد للوفاء بهــذا الموعد النهائي والوصــول إلى الانتهاء.

واليـــوم بـــدأ الفريــق في تقديــم التدريبات للموظــفين المعنيين بتطبيق النظــام في كيفية استخــدامه واختبــار عمليــات أعمالهم.

ومتـابعـة منـه لهذا الجـانب المتعـلق بالتدريب فقــد زار السيد “ناجي احفاف” رئيس مجــلس الإدارة جمـيع غرف التـدريب لتحفيـز مستخدمي النظــام، وتبــادل معهــم الحديث في أهميــة هذه التدريبــات ودورها في العمــل على النظــام بفاعلية والوصــول إلى التطبيق الأمــثل له.

ويمثـل نظـام SAP في الأصـل اسمـاً لشركة تحمـل هذا الاسـم، وهو اختصـار للأنظمـة والتّطبيقـات والمُنتجـات في مُعالجـة البيانـات Sstems Applications and Products in Data Processing

يُذكَــر بأنَّّ العديــد من الشّركــات والمُؤسّســات عبــر العالم تستخــدم هذا النظــام، منها شركــات صناعة السيّارات، وصناعــة الحواسيب، إضافــة إلى العديــد من شركــات صناعة الأجهــزة الإلكترونيّــة وشركات استثماريّة حيث يوفَر هــذا النظام لجميــع الشركات العامــلة وفــق تطبيقات هذا النظـــام العمل بسهولــة، خاصة في مجــال الإدارة لمواردهـــم إذ إنــه يُعتبــر نظاماً قويـاً ومُتماسكـــاً أيضـــاً.

 



Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً