سفيـــر الفلبيــن يعـــد برفـــع توصيـــات إلى حكومـــة بلاده لمساعـــدة مواطنيـــه في ليبـــيا.

وعــــد سفير دولـــة الفلبين في ليبيــا السيد “ألمير كاتو” برفع توصياتـــه إلى الحكومـــة الفلبيينة من أجــل المساعـــدة في حل المشاكـــل والعقبــات التي تواجـــه مواطني بـــلاده في العمـــل داخـــل الأراضي الليبية.
جـــاء ذلك خـــلال اجتمـــاع جمعـــه والوفــد المرافــق له مع مجلــس إدارة الشركــة أثناء زيارتـــه لمقـــر الشركـــة بمرسى البريقة حيـــث أعرب عن سعادتــه البالغـــة بالترحيب الذي لقيــه ومدى العنايـــة البالغـــة التي يحـــظى بها مواطنـــوه وما لمســـه من تحـــسن ملحـــوظ في الأوضـــاع العامـــة للشركـــة ومناطـــق عملياتها.
مــــن جهتــه صــرح السيد رئيـــس مجلـــس إدارة الشركـــة السيد نــاجي احفـــاف لمكتب إعلام الشركة بــــأن هذه الزيـــارة وما جـــرى خلالهـــا من جـــولات واجتماعات كانـــت ناجحة وأسفــرت عن انطباع جيـــد حول العمـــالة الفلبيينة واندامجـــهم داخــل الشركة وما يلقونــه من حسن المعاملـــة من مختلـــف شرائـــح المجتمــع.
وكان السفيـــر الفلييي قد وصـــل مطــار مرسى البريقـــة ظهـــر الجمعـــة رفقـــة وفـــد رفيع المستـــوى وذلك للاطـــلاع عن كثــب على أوضــاع الجالية والمشاكـــل التي تعانيها حيــث عقد عدة لقاءات مع مواطنيــه وتجـــول بالمناطق الصناعيـــة والسكنيــة بمرسى البريقة.
يـــذكر أن شــــركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز تضـــم أكبر عـــدد من مواطني دولـــة الفلبين العامليــن داخــل ليبيا وتعــد هذه الزيـــارة التي يقوم بهـــا وفد رفيــع المستوى فرصـــة لإطـــلاعهم عن قـــرب عن الأوضــاع العامـــة للمنطقــة.



Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً