سفيـــر دولـــة الفلبيـــن… يصـــل مرســى البريقة. ويـــزور مواقـــع الشركـــة.

وصـــل إلى مرســى البريقــة ظهـــر اليــوم الجمعـــة سعـــادة سفيـــر دولـــة الفلبيـــن السيــد “ألميـــر كاتــو” والوفــد المرافق له ، وذلك في إطــار بحــث أوجــه التعاون مع سفــارة الفلبين في ليبيا من أجــل توفيــر المناخ الملائـــم للعمالة الفلبينيــة العاملة بالشركـــة وتسهيل الأجـــراءات المتعلقــة بهم.

وكـــــان في استقبال سعـــادة السفــير لدى وصوله مطـــار مرسى البريقــة السيد “نـــاجي احفـــاف” رئيـــس مجلـــس إدارة الشركة والسيـــد “عصـــام بوحجـــر” عضـــو مجلــــس الإدارة وعـــدد من المسؤوليــن بالشركـــة.

هـــذا وتجـــول الوفـــد في عـــدد من مواقــع الشركـــة بمرسى البريقـــة ، حيـــث زار عيـــادة العائـــلات بالمنطقــة الأولى التقى فيهـــا  عـــددا من العاملين الفلبيـــن ، وعقــب ذلك اطلــع الوفـــد في جولة تعريفيــة على المنشآت الصناعية بميناء مرسى البريقـــة والمناطـــق السكنية.

المجتمـــع الفلبيني من العامليـــن بالشركة – من جهتهـم – عقـــدوا لقاء خاصا مع الوفـــد بدار عرض المنطقــة الأولى تخللتـــه عدد من الكلمات الترحيبية والتعريفيــة والتي من خلالها اطلــع الوفد على حياتهـــم العمليــة والمعيشية.

ومـــن المنتظر أن يعقـــد الوفـــد اجتماعا مع مجلـــس إدارة الشركـــة سيتــم خلالــه مناقشـــة جمـــلة من النقاط المهمـــة المتعلقـــة بإجــراءات العمالـــة الفلبيينة وحـــل مشاكلهـــم والصعوبات التي تواجههـــم.

يـــذكر أن السفيـــر “كاتــو” كان قد شغـــل عدة مناصــب منها مساعــد سكرتيــر مكتـــب الاتصـــالات الاستراتيجية والبحــوث في الخارجية الفلبينيــة كما شغـــل منصـــب قائــم بأعمــال سفـــارة الفلبيــن في بغـــداد قبل أن يتولى رئاســة قســم البعثـة في السفــارة الفلبينيـــة في ليبيا.



Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً