عضو مجلس الإدارة للعمليات… يزور حقل زلطن ويتابع شؤون المستخدمين وسير العمليات.

استمرارا لبرنامج متابعة الأعمال والأنشطة بمختلف مواقع الشركة توجه عضو مجلس الإدارة للعمليات السيد مسعود سليمان إلى حقل زلطن النفطي حيث أجرى جملة من الجولات رافقه خلالها السيد حمد الزايدي مراقب الحقل.

شملت تلك الزيارة أعمال الصيانة الجارية لخط إنتاج النفط رقم 4 وكذلك معمل الغاز حيث أطلعه فنيو التشغيل على حالة ضواغط الرفع بالغاز و استمع لشروح وافية حول وضعية الضاغطة رقم40 وبرنامج الصيانة المجدولة لها.

كما ناقش مع مراقب الحقل والمشرفين بمعمل الفرز تحقيق مستهدفات الشركة من إنتاج النفط والغاز والمشاكل التي تواجه العمل.ولمتابعة أعمال الحفر بحقل الرشاد زار عضو مجلس الإدارة الحفارة فياض برقن التي من المزمع تنفيذها لأعمال حفر أحد الآبار الاستكشافية بالحقل وذلك للتأكد من جاهزية الحفارة وطاقمها و شهائد فحص المعدات المطلوبة للبدء في العمل،

ومن جهته أكد طاقم الحفارة جاهزيتهم للبدء في العمل خلال الأسبوعين القادمين.هذا وأطلعه مراقب الحقل على مقترحاته بشأن مخيم شركة كوزموا الكورية خلال زيارته لمقرها.

من جهة أخرى أشاد عضو مجلس الإدارة بتحسن مستوى وجبات الطعام بالحقل آملا المزيد من التحسين وقدم توجيهاته بضرورة صرف كميات مناسبة من الأثاث لغرف المستخدمين بالحقول النفطية.

وفي طريق السفر اطلع عضو مجلس الإدارة على أعمال الصيانة الجارية لبعض أجزاء طريق الحقول وحث المقاول على الإسراع في تنفيذ العمل.



تعليق واحد

اترك تعليقاً