العاملون بالحقول يستقبلون رئيس مجلس الإدارة الذي يشاركهم فرحة العيد.

…..
ثاني أيام عيد الأضحى المبارك توجه السيد “مسعود سليمان” رئيس مجلس الإدارة رفقة وفد من المسؤولين بالشركة في جولة معايدة بالحقول التابعة للشركة لمشاركة العاملين فيها فرحتهم وبهجتهم بالعيد وهم في عمق الصحراء بعيدون عن أهلهم وذويهم..
الزيارة بدأت بحقلي الاستقلال والحطيبة حيث خضع السيد رئيس مجلس الإدارة ومرافقوه إلى اختبار فحص فيروس كورونا وبحمد الله كانت النتائج سالبة.
وأثناء المعايدة كان الجميع ملتزمين بتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كورونا وألقيت محاضرة حول طرق الوقاية من الجائحة ، وكان رئيس مجلس الإدارة يدعو الجميع إلى ضرورة الالتزام بتعليمات الصحة والسلامة المهنية في ذلك.
عقب ذلك كانت الوجهة إلى حقلي الساحل والإرادة للمعايدة على مستخدمي الحقلين والاطلاع على بعض أعمال الصيانة بحقل الساحل ، ومنها المبادل الحراري 650 ومسخن الزيت 14002 ، وأعمال صيانة صالة الطعام والمقطورات السكنية الجديدة بحقل الساحل ، و استمع السيد رئيس مجلس الإدارة إلى شكاوى المستخدمين والملاحظات حول هذه الأعمال.
بعد ذلك انطلق الوفد إلى زيارة الوحدات الإنتاجية بحقل اللهيب ، وإلى جانب المعايدة على المستخدمين شملت الزيارة مخازن المواد الكيميائية والاطلاع على مشروع إنشاء المخزن الجديد بالحقل التابع لإدارة الحفر والهندسة النفطية ، وأعمال إنشاء عيادة جديدة بحقل اللهيب.
وفي زلطن شملت الجولة والمعايدة الورش الصناعية بالحقل ومحطة الإطفاء ومعمل الفرز ومعمل الغاز ومحطة الكهرباء.
وفي بوابة 110 كان للسيد رئيس مجلس الإدارة ومرافقوه وقفة للسلام على رجال حرس المنشآت النفطية الذين يحمون مواقع الشركة وأصولها ويحاربون الاعتداءات والظواهر السلبية.
مظاهر البهجة والسرور كانت تغمر العاملين بالحقول بهذه اللفتة الطيبة التي تمثلت في توفير أضاحي العيد ولوازم المناسبة وزيارة الإدارة العليا لهم أيام العيد لا سيما وأنهم بعيدون عن أهلهم وأسرهم وبيوتهم.
الوفد الذي رافق السيد رئيس مجلس الإدارة ضم كلا من السيد عبد السلام الجابري عضو مجلس الإدارة والسيد خالد جبالي عضو مجلس الإدارة والسيد عوض الجبالي مدير عام المواد والسيد ناصر بازاما مدير إدارة الاتصالات وتقنية المعلومات والسيد محمد زيدان مدير عام الصحة والسلامة المكلف والسيد محمد عبد المطلب بوجفول مدير إدارة الإنتاج المكلف والسيد ادريس الزلاوي مراقب حقل زلطن والسيد محمود خليل العوامي مراقب صيانة حقول النفط والسيد ناصر الزوي مراقب صيانة حقول الغاز والسيد حافظ القاضي مراقب الأمن الصناعي المكلف والسيد صالح ميلاد منسق خطوط النفط والغاز والسيد عبد السلام علي مشرف الامن الصناعي.


Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً