بتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة…الانتهاء من تركيب خزان الأكسجين بقسم العزل أجدابيا الذي يحتاجه وبشكـــل عاجــل.

بتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة…الانتهاء من تركيب خزان الأكسجين بقسم العزل أجدابيا الذي يحتاجه وبشكـــل عاجــل.
……
عقــب المناشـدة التي أطلقها قسم الـعــزل بالمستشــفى الميداني بمدينـة أجدابيا لحاجته لمتخصـص في تركيب خــزان الأكسجيــن السائـل 9 طن الذي يزود المرضى بحاجتهم من الأكسجين الطــبي ….أصدر السيد “مسعــود سليمــان مــوسى” رئيس مجلس الإدارة توجيهاته إلى المختصين بالشركة بضرورة المسارعة في تقديم المساعدة في تركيــب الخزان.
وقــد تضافرت في تنفيذ العمل جـهود إدارة الخدمـات وإدارة النقــل حيث تم تنظيف منطقـة تركيب الخزان وتحديــد موقـع بناء القاعدة الخرسانية ثم شرع المهندسـون المكلفـون في الإشراف على بنـاء القاعدة الأسمنتية الخرسانية.
وللحاجـة الماسّـة لرافعتـين ذراعيتيـن فقـد وجّهت إدارة النقل إحدى الرافعات الذراعية عملت على رفع الخزان ، بالإضـافة إلى رافعـة أخرى من مدينة اجدابيا ساهمـت في تـوازن الخزان حتى تم وضعه على القاعدة المعـدة له.
واليــوم الخميس أنـهى فريق العمل تركـيب الخزان في الموقـع المخصـص له ولم يتبـقَ سوى ربطه بالمنظومـة الخاصـة بتزويد الأكسجين لقسـم العزل الذي يحتاجـه وبشكـل عاجـل.
يأتي هذا في إطار المسؤولية الاجتماعية وضمن برامج التنمية المستدامة التي تنتهجها المؤسسة الوطنية للنفط والشركات التابعة لها كنوع من الدعم لمواجهة جائحة كورونا وغيرها من الخدمات.
أشرف على تنفيذ العمل المهندس “محمد شويقي” والمهندس “سعد خفاجي” من منسقية التخطيط بإدارة الخدمات والسيد “عبدالله المسماري” مراقب النقل البري ومشرف وحدة “عبدالرسول محمد” وسائق الرافعة “ماهر سليمان” و”سعيد محمد الشهوبي” من مراقبة النقل البري.


Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً