وزيـر النفـــط والغـاز يصـــل مرسى البريقة.

…….
وصل صباح اليوم السبت إلى مرسى البريقة معالي وزير النفط والغاز بحكومــة الوحــدة الوطنيــة السيد “محمد أحمد عون” ، وذلك في زيارة تفقدية لشركــة سرت لإنتــاج وتصنيــع النفــط والغــاز .
هـــذا وكـــان في استقباله لدى وصوله مطار مرسى البريقة السيد “جادالله حمد العوكلي” رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المكلف والسيد “مسعـــود سليمـــان مـــوسى” رئيس مجلس إدارة شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز والسادة أعضاء مجلس الإدارة والسادة مديرو العموم ومديرو الإدارات بالشركة وعــدد من الضباط والمسؤولين بالجهات الأمنية والعسكرية والجهات العامة بالمنطقة.
وفي تصريح له أشاد معالي الوزير بجهود العاملين بقطاع النفط والغاز الذين تغلبوا على المصاعب وعملوا في أحلك الظروف التي واجهتهم ، وأثنى على جهود المؤسسة الوطنية للنفط مؤكداً على أن المؤسسة ظلت متماسكة وحافظت على وحدة البلاد رغم ما مرت به.
وأكد معالي الوزير على أن الدولة لابد أن تلتفت إلى القطاع الذي تعرض لدمار وخراب كبير حتى يعود إلى نشاطه ومكانته المعهودة وتكثيف نشاط الاستكشاف وتطوير البنية التحتية وتحديث المعدات والآلات حتى تواكب التطور والتقنية الحديثة.
هذا ومن المقرر أن يجري معالي الوزير جولة في بعض المواقع والمنشآت الصناعية بمرسى البريقة والحقول التابعة لشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز.


Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً