شركة سرت توسع رقعة نشاطها وتتخد خطوات جديدة في زيادة الإنتاج… فريق متخصص يتوجه إلى القطعة م ن 10

وتتركز مهمة الفريق في تقييم الوضع حيث من المقرر أن تتوجه الحفارات إلى هذه القطعة بعد شهر رمضان المبارك بإذن الله تعالى ، وسيتم لاحقًا استغلال معدات الربط المبكر والمعدات السطحية المجاورة بالتعاون مع الشركات النفطية التابعة للمؤسسة الوطنية للنفط الموجودة في الجنوب.

ومن المتوقع دخول الحقل للإنتاج في غضون ثمانية عشر شهراً من بدء العمليات حيث ستتوجه حفارتان للحفر وأخريان للصيانة ستعمل على خمسة آبار استكشافية كمرحلة أولى.

الجدير بالذكر أن شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز تمتلك عدة قطع مستهدفة بالتطوير بعون الله تعالى قريبا ومنها القطعة 216 بحوض غدامس والقطعتان 16 و 17 جنوب رأس لانوف سيبدأ العمل عليها من خلال المسح السيزمي ثلاثي الأبعاد.

وبهذه المناسبة يتوجه السيد “مسعود سليمان” رئيس مجلس الإدارة بالشكر والعرفان للمؤسسة الوطنية للنفط على دعمها ومساندتها في تنفيذ هذه المشاريع التي تتابعها باهتمام بالغ.

كما يتوجه السيد رئيس مجلس الإدارة بالشكر والتقدير للإدارة العامة للعمليات وإدارة الاستكشاف ومختلف إدارات الشركة التي تبنت العمل على تنفيذ هذه الأعمال وإبرازها على أرض الواقع.

وفي تصريح خاص أكد السيد رئيس مجلس الإدارة على أن شركة سرت تطمح إلى تطوير الحقول التابعة لها في الجنوب والغرب الليبي وستتسع رقعة نشاطها حتى تحقق رقماً يؤكد موقعها في مصاف الشركات الأولى والذي سيعيد لها مكانتها المعهودة بجهود المخلصين من مستخدميها في مختلف المواقع.

وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن هذه الأعمال ستنعكس بشكل إيجابي على المناطق المحيطة ، الأمر الذي سيتيح فرصاً متنوعة للعمل وتشجيع القطاع الخاص ودعم التنمية المكانية.



Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً