سرت وتقنية ليبيا…تعاون مشترك ودراسة لجملة من المشاريع.


في إطار التعاون مع الشركات التابعة للمؤسسة الوطنية للنفط عقد صباح أمس الأربعاء اجتماع تقابلي ضم وفداً من شركة تقنية ليبيا ومختصين من شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز حيث ترأس الاجتماع السيد “خالد جبالي” عضو مجلس الإدارة للهندسة والمشروعات.

ناقش الاجتماع جملة من المواضع والمشاريع المشتركة في مقدمتها مشروع دراسة تحديث حقل الحطيبة والذي يهدف إلى فصل مادة الغاز عن المكثفات وهو يعد من المشاريع المهمة حيث تم مناقشة وضع جدول زمني محدد لهذا المشروع .

وكانت شركة تقنية ليبيا قد تعاقدت مع إحدى الشركات المتخصصة في اختبار الكاشطات الذكية لاختبار خطوط النفط الخام وخطوط الغاز حيث تم مناقشة إمكانية الاستفادة من هذا التشارك.

وعلى هامش الاجتماع تطرق النقاش إلى التعاون في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات والتعاقد مع شركة ميكروسوفت حيث قدم الوفد شروحاً وافية حول هذا الجانب والاستفادة من الرخص الممنوحة من شركة ميكروسوف وتكوين قاعدة بيانات شاملة.

حضر الاجتماع من شركة سرت السيد “ناصر بازامه” مدير إدارة الاتصالات وتقنية المعلومات والسيد “بدر الصيد” مدير الإدارة الفنية وعدد من المراقبين والمختصين بالإدارات التابعة للإدارة العامة للهندسة والمشروعات.

ومن جانب شركة تقنية ليبيا حضر الاجتماع كل من السيد “خالد الجريبي” مدير إدارة العمليات والسيد “مصطفى اعبيريد” مدير إدارة الهندسة والمشاريع والسيد “نادر شاهين” مدير إدارة القوى العاملة والخدمات والسيد “محمد ابوخضير” مدير إدارة تقنية المعلومات والاتصالات والسيد “شكري ساسي” منسق بإدارة العمليات.



Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً