برعاية شركة سرت… الانتهاء من طباعة كتاب تعليمي للأطفال. …….

تشرف السيد “مسعود سليمان” رئيس مجلس الإدارة صباح اليوم الأربعاء بزيارة كريمة من الأستاذ “محمد سالم الهمالي” الخبير التربوي والتعليمي بمدينة أجدابيا رفقة الأستاذ “السنوسي الوريدي” رئيس قسم التفتيش التربوي بتعليم أجدابيا.
تأتي هذه الزيارة بعد انتهاء الأستاذ “محمد الهمالي” من إعداد وطباعة كتابه التعليمي “أقرأ واكتب” الجزء التاسع والذي تمت طباعته برعاية شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز بجمهورية مصر العربية.
وفي حديثه عبّر السيد رئيس مجلس الإدارة عن فخره برعاية هذا العمل الذي يعكس نتاج سنوات من الخبرة لقامة من قامات التربية والعلم والمعرفة ، ومساهمةُ الشركة في إظهاره يعد شرفاً لها ، وتعاونها في إنجازه يأتي إيماناً بدورها المجتمعي ومساهمة في تنمية المجتمع والتعاون مع مختلف القطاعات والخبرات العلمية في البلاد.
من جانبه قدم الأستاذ “محمد الهمالي” شكره لإدارة الشركة التي ساهمت في إخراج هذا العمل للوجود معبراً عن عظيم امتنانه وشعوره بالسعادة بعد الانتهاء من طباعة هذا الكتاب الذي يأمل أن يساهم في إسعاد الأطفال وتعليمهم القراءة والكتابة.
وفي كلمته ثمن الأستاذ والتربوي “السنوسي الوريدي” موقف السادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة الذين منحوا جزءاً من وقتهم للّقاء بهم ، مؤكداً على أن هذا الكتاب يعد رافداً من روافد العملية التعليمة ، مشيراً إلى المساعي إلى اعتماده كمساعد لتدريب اللغة العربية في المراحل الأولى.
حضر اللقاء السادة “مصطفى هماد” و”فايز النعاس” و”خالد جبالي” و”محمد فنتري” أعضاء مجلس الإدارة والسيد “عيسى مختار” منسق شؤون الإعلام والسيد “أبوبكر فرج”.


Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً