خــلال دورة تدريبيــة…مكــتب الإعــلام ينقــل خبرتـه إلى إعـلام شركـة الهـروج للعمليـات النفطيـة. ……..

ضمـنَ برامـج التعاون بين شركات القطاع ، وفي إطــار تبادل ونقل الخبرات فيما بينها ، نظم مكتــب شــؤون الإعـــلام بشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز دورة تدريبية للعاملين بقســم الإعلام بشركــة الهــروج للعمليــات النفطيــة في “أساسيات الإعلام الناجح” قدمهـا السيد “عيسى مختار” منســق شــؤون الإعــلام بالشركـــة.
الــدورة التدريبيــة نُفِّذَت بمرسى البريقة واستمــرت لثلاثــة أيــام ، شارك فيها كل من السيد: “عبدالسلام مصطفى إبراهيم” والسيد “محمد المبروك افحيمة” والسيد “علي المبروك زبيدة”
تنــاولت الــدورة أساسيــات الإعــلام الناجـح في مكاتب الإعلام ودور الإعلام في المؤسسات العامة ، وتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة ، وصناعة المحتوى الإعلامي الهادف.
كما تناولت الدورة أساسيات التحرير والتصوير والتعرف على برامج المونتاج والتصميم والغرافيك ومعالجة الصوت والصورة وتطبيقات الهاتف المحمول المهمة للإعلامي.
المشــاركــون فـي الـدورة أشادوا بتميز مكتب الإعلام بشركة سرت وتطوره في صناعة المحتوى الإعلامي متمنين استمرار التعاون بين مختلف شركات القطاع في مثل هذه النشاطات التي تسهم بشكل كبير في تطور مكاتب الإعلام ونجاحها.
يشــار إلى أن هــذه الدورة جــاءت بناءً على طلب من إدارة شركة الهروج للعمليات النفطية التي أثنــت على تميــز مكتب الإعلام بشركــة ســرت لإنتاج وتصنيــع النفــط والغــاز.


Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً