رئيـس مجلـس الإدارة يتفقـد مشـروع استبـدال خـط الغـاز الغـربي المتضـرر 34 بوصة

تفقـد السيد “مسعود سليمان” رئيس مجلس الإدارة صباح اليوم الثلاثاء الأعمال الجارية بخـط الغاز الغربي 34 بوصة والمراحـل التي وصل إليها مشروع استبدال 11 كيلومتراً من الأنابيب المتضـررة بسبـب التأكــل.
وأثنــاء زيارة الموقـع اطلع السيد رئيس مجلس الإدارة على الأعمال المنجزة والأعمال المتبقية والتاريخ المستهدف لإتمام العمل ، وما يواجه الفنيين من مشاكل وعراقيل.
ويهـدف هذا المشروع لتغيير الجزء المتضرر من خط الغاز بسبب التآكل نتيجة وجوده في أرض سبخية ، حيث أسند هذ العمل إلى مقاول وطني تحت إشراف إدارة المشاريع بالشركــة.
ويعتبـــر هذا المشــروع مهماً وحيوياً لعمليات الغـاز في ضخ الغاز إلى الخط الغربي حال توفره والانتهــاء من استبــدال الخـط المتضـرر.
يشـــار إلى أن الخط المتجه غرباً من محطة كبس البريقة تم عزله وتفريغه من الغاز نهاية شهر مارس 2020 عند الصمام LV2 بعد محطة كبس البريقة بحوالي 400 متر وعند الصمام LV3 بمنطقة بشـر وذلك لإجراء الصيانـة اللازمـة.
الزيــارة التفقدية رافقها خلالها كل من : السيد “مصطفى هماد” عضو مجلس الإدارة والسيد “خالد جبالي” عضو مجلس الإدارة والسيد “عبدالعزيز نجم” مراقب الأمن الصناعي والسيد “أحمد عبدالعزيز” مراقب الإنشاءات.


Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً