رئيس مجلس الإدارة يناقش مع وفد من الإدارة العامة لمصرف الجمهورية سبل تحسين الخدمات.

استقبــل السيد مسعود سليمان موسى رئيس مجلس الإدارة صباح الأحد بمكتبه وفدا من الإدارة العامة لمصرف الجمهورية ، وذلك ضمن مساعي إدارة الشركة لتحسين الخدمات المقدمة لمستخدمي الشركة.
الوفد ضم كلا من السيد عبدالمنعم راشد مساعد المدير العام لشؤون التقنية والسيد عادل الشريف مساعد مدير إدارة تقنية المعلومات لشؤون تركيب المنظومة والسيد صالح العروة مدير مصرف الجمهورية فرع المرسى المكلف.
وخلال هذه الزيارة عقد الجانبان اجتماعا حضره السيد محمد فنتري عضو مجلس الإدارة للمالية والموارد البشرية والسيد أشرف ضو من القسم المالي بمكتب الشركة طرابلس تم خلاله مناقشة تحسين أداء مصرف الجمهورية فرع المرسى وتفعيل المنظومة الإلكترونية.
المنظومة التي من المتوقع الشروع في تركيبها قريبا ستشمل المقاصة والاستعلام عن الرصيد وتحويل الأموال وغيرها من الخدمات المتكاملة.
الاجتماع ناقش أيضا توسعة صالة انتظار المصرف وزيادة عدد موظفي المصرف ورفع قيمة المخصصات المالية للشركة وزبائن المصرف من مستخدميها.
من جانبه أكد وفد مصرف الجمهورية على أهمية شركة سرت كأهم زبائن المصرف وحرصهم على حل مختلف المشاكل وتحسين أداء المصرف وخدماته في الأجل القريب.


Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً