في اليوم العالمي للجودة… رئيس مجلس الإدارة يعتمد وثيقة ضبط الوثائق حسب الإصدار آيزو 9001:2015.

احتفلت مراقبة الجودة التابعة للإدارة العامة للصحة والسلامة والبيئة صباح اليوم الخميس باليوم العالمي للجودة والذي يوافق الخميس الثاني من شهر نوفمبر من كل سنة.

السيد “مسعود سليمان موسى” رئيس مجلس الإدارة حضر هذه الاحتفالية وأكد خلال كلمته على أهمية الجودة والعمل الذي تقوم به مراقبة الجودة والمسؤولية الملقاة على عاتقها ، كما أعطى تعليماته بالبدء في تطبيق المواصفة القياسية الدولية آيزو 9001 حسب أحدث إصدار لها وهو 2015.

وخلال هذا الاحتفال اعتمد السيد رئيس مجلس الإدارة وثيقة ضبط الوثائق حسب الإصدار آيزو 9001:2015.

من جهته نوه السيد “حسين سالم الباشك” مدير عام الصحة والسلامة والبيئة إلى كبر حجم العمل المطلوب من جميع الإدارات وكذلك مراقبة الجودة في ظل الظروف الحالية لترقية النظام من الإصدار 2008 إلى 2015 مؤكداً على أهمية تعاون جميع الإدارات لإنجاز هذا العمل في الوقت المحدد.

وصرح “الباشك” بأنه سيتم تطبيق المواصفة آيزو 45001 نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية بالإضافة إلى المواصفة آيزو 9001 نظام إدارة الجودة خلال عام 2021 إن شاء الله ، ثم سيتم تطبيق المواصفة آيزو 14001 نظام إدارة البيئة لاحقاً.

هذا وأشاد السيد “سالم كنيفو” مراقب الجودة بالدعم الكامل الذي يتلقاه من السيد رئيس مجلس الإدارة في تطبيق نظام إدارة الجودة والحرص على النهوض بالشركة وتميزها في مختلف المناحي.

حضر الاحتفال السيد “عبدالعزيز نجم” مراقب الأمن الصناعي والسيد “سالم محمد احفاف” منسق المعايرة والتحليل بمراقبة الجودة والسيد “عبدالناصر أحمد جلغاف” منسق المراجعة والتوثيق والأخت “أميرة الحبيب” أخصائي توثيق.



Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً