بمقرها في طرابلس…رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط يجتمع برئيس مجلس إدارة الشركة…والأول يشيد بالجهود..ويطلع على الخطط والمستهدفات.


أشاد المهندس “مصطفى صنع الله” رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط بالجهود التي يبذلها مجلس إدارة شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز في النهوض بالشركة والوصول إلى تحقيق مستهدفاتها ، مؤكدا على ضرورة الاهتمام بالعاملين بالشركة الذين يقفون وراء تحقيق هذه النجاحات ويمثلون عصب العملية الإنتاجية والصناعية.
جاء ذلك خلال لقائه بالسيد “مسعود سليمان موسى” رئيس مجلس إدارة الشركة بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس صباح اليوم الخميس.

وخلال اللقاء اطلع السيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط على خطط الشركة لزيادة القدرة الإنتاجية والموقف التنفيذي لمشاريع الميزانية الاستثنائية والخطة التي وضعتها الشركة لربط الحقل LP3D وحقل الرشاد على الإنتاج ومشاريع المضخات الغاطسة.
وتضمنت إحاطة السيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة صورة عن الوضع المالي الحرج الذي تمر به الشركة والذي قد يكون عائقا في زيادة الإنتاج والمحافظة على أهداف الشركة ومعدلات الإنتاج الحالية بحقول ومواقع الشركة.
الاجتماع استعرض أيضا استئناف الإنتاج بالشركة ومايتطلبه من إمكانيات مالية بالإضافة إلى وضعية المشاريع والأعمال المتوقفة بالشركة والتنسيق لاستئناف العمل بها في أقرب وقت ممكن.



Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً