تعاون مثمر مع مختلف القطاعات في مجال الاتصالات…ومساهمة في حل مشاكلها

بتعليمات وتوجيهات من السيد رئيس مجلس الإدارة ، وضمن المسؤولية المجتمعية والتعاون المتبادل بين مختلف المؤسسات… قدمت إدارة الاتصالات وتقنية المعلومات خلال الفترة الماضية عدة أعمال ساهمت من خلالها في تقديم خدمة لبعض القطاعات والشركات.

ومن تلك الأعمال التي تم إنجازها.. تركيب منظومة توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية بمصنع إسمنت الهواري وذلك لتغذية منظومة الاتصالات الخاصة به ، وربطها بمنظومة الطلحية ومنظومة شمال بنغازي ومنظومة موقع بنينا.

كما ساهمت الشركة من خلال الدعم الفني لإدارة النهر الصناعي في تركيب هوائي بموقع الطلحية بنفس مواصفات الهوائي القديم يعمل بقدرة 8.5 غيغا وبرج آخر عند كم 80 وربطها ببعض ، بالإضافة إلى منحهم مساراً على كابل الألياف البصرية الخاص بالشركة وذلك من أجل حل المشاكل التي كان يعانيها مشروع النهر الصناعي في الاتصالات فيما بينها.

الأعمال شملت أيضا تعاوناً مع شركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز وذلك بمد كابل نحاسي بطول 160 متراً يصل محطة السنتمترية ببريد الفويهات إلى مقطورة الاتصالات الخاصة بشركة سرت بسعة 100 Pair وتم ربطه بالكابل البحري ومنظومة راس لانوف ، وهذا العمل فتح قناة للتواصل المباشر من بنغازي إلى مقر الشركة براس لانوف.

وعلى الصعيد المحلي بالشركة فقد تمكن كل من: المهندس “بشير باللو” والمهندس “صلاح بوزعكوك” من إصلاح العطل بالضاغطة C160  بحقل الراقوبة النفطي في غضون ساعات بعد أن كانت متوقفة لأشهر.

الشكر الجزيل لكل من المهندس “بشير باللو” والمهندس “صلاح بوزعكوك” وكل العاملين بالإدارة.

 



Author: admin
منسق شؤون الإعلام

اترك تعليقاً