رئيـس الاتحـاد العام لعمال النفـط والغـاز وممثلــون عن اتحادات شركات القطاع…يشيــدون بمواقف العاملين بالشركــة وصــدق انتمائهــم لها.

أشــاد السيد “سعد دينار” رئيس الاتحاد العام لعمال النفط والغاز في ليبيا بالجهود المخلصة والعطاء الكبير الذي يتميز به العاملون بشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز.

جــاء ذلك خلال زيارته صباح الأربعاء لمقر الشركة بمرسى البريقة يرافقه ممثلون عن اتحادات العمال بالشركات النفطية بقطاع النفط والغاز في ليبيا.

وفي كلمتــه أثنى السيد “دينار” على شركة سرت والعاملين فيها ودورهم في النهوض بقطاع النفط والغاز ، مؤكداً على دعم اتحاد عمال النفط والغاز ووقوفه إلى جانب الشركة في كل ما يتعلق بالقضايا العمالية.

وتقديــراً لجهــودهم… منح اتحاد العمال درع العطاء للسادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة وفريق الشركة الذي نجح في السيطرة على فـــوران البئـــر C166-6 بحقــل زلطـــن.

واعترافـاً بجهودهم وعطائهم وإخلاصهم… منح اتحاد العمال درع العطاء للعاملين بإدارة نقل وتزويدات الغاز على جهودهم وعطائهم اللامحــدود.

وفي حديثهـم أثناء زيــارة إدارة نقل وتزويدات الغاز أثنى ممثلـو اتحادات الشركات على الحكمة التي تحلت بها الشركة والعاملون فيها أثنـاء أزمة إمدادات الغاز لمحطات توليد الكهرباء وما تبعهـا من حملات تشويه واتهام للشركة والعاملين فيها ، مؤكدين على أن شركة سرت هي إحدى الشركات العملاقة والعريقة ، ولا يمكن السماح لأي أحـد أن يطالها باتهام أو تشكيك ، وأنه يجب عدم الالتفات إلى تلك الاتهامـات الباطلة.

وعبّــر الوفد عن إعجابهم بوقوف المستخدمين مع شركتهم الذي تمثل في تغيير صورهم الشخصية في صفحاتهم بشعار شركة سرت ضاربين بذلك مثلًا رائعاً منقطع النظير في الوفاء والولاء لشركتهم وحبهم لها وصدق انتمائهم.

وفي خـتام اللقاء أجرى الوفـد جولة بمحطة الكبس والتقـوا العاملين فيها وحيـوا فيهم حرصـهم والتزامـهم وعطاءهم الذي انعكس على أداء الشركة وسير عملياتهـا.

 



Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً