الإدارة العامة للصحة والسلامة والبيئة تشارك في اجتماع شركات القطاع حول إجراءات مجابهة جائحة كورونا.

#شاركـت شركـة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز في الاجتماع الذي عُقد عبر تقنية الفيديو على مستوى شركات القطاع لمناقشة جملة من النقاط المهمة لمجابهة تفشي جائحة كورونا.

#تـرأس الاجتمـاع السيد “خالد بوخطوة” مدير عام الصحة والسلامة والأمن والبيئة والتنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط وحضره السادة مديرو العموم ومديرو إدارات الصحة والسلامة والبيئة بالمؤسسة والشركات التابعة لها.

#الاجتمـاع ناقـش جملة من النقاط المهمة والمتعلقة بالإجراءات اللازمة والمتبعة لمجابهة تفشي جائحة كورونا وتوفير الموارد والمخصصات المالية اللازمة لإدارة هذه الأزمة ، واستعدادات الشركات لتوفير وسائل الوقاية ومعدات التعقيم والإجراءات الاحترازية والتوعوية للعمالة الوافدة إلى مواقع العمليات والسماح للعمالة بالحضور إلى مواقع العمل مع الاستمرار بالتقيد بالإجراءات الاحترازية حسب توجيهات منظمة الصحة العالمية.

#كمـا ناقـش الحضـور التنسيق مع الجهات المختصة بالمناطق المحيطة بمواقع العمليات فيما يتعلق بإجراء الاختبارات الطبية اللازمة للعمالة.

#واستعـرض الاجتمـاع الاجراءات المتوقع اتخاذها من قبل الشركات في حال انتشار الوباء -لا قدر الله- بمواقع العمليات بما في ذلك إغلاق المواقع وإيقاف العمليات واستمرار التواصل مع غرفة الطوارئ بالمؤسسة الوطنية للنفط والمخصصة لهذا الغرض في حالة وجود أية مستجدات.

#حفظ الله البلاد والعباد.



Author: admin
منسق شؤون الإعلام

اترك تعليقاً