رئيــس مجـلس الإدارة يؤكد دعم الشركة لسرعة افتتاح مستشفى البريقة العام.

#أكــد السيد “مسعود سليمان موسى” رئيس مجلس الإدارة على أهمية الإسراع في افتتاح مستشفى البريقة العام لما له من أهمية بالغة في تخفيف العبء على المواطنين الذين يعانون ويكابدون السفر للمناطق المجاورة لتلقي الخدمات الطبية.

#جــاء ذلك خــلال اجتماع عقد بمكتبه صباح اليوم مع الدكتور “عبدالفتاح صالح عبدالعالي” مدير مستشفى البريقة العام الذي زار مقر الشركة رفقة الدكتور “عبدالقادر محمود”.

#رئيــس مجلس الإدارة توجه بالشكر إلى مدير المستشفى ولكل من بذل حبة عرق من أجل افتتاح هذا المرفق الحيوي المهم مؤكدا على أن شركة سرت ستبذل ما بوسعها في دعم المستشفى فنياً ولوجستياً وفق الإمكانيات المتاحة ، لا سيما وأنه يقع على مقربة من مناطق عملياتها ومخيماتها السكنية.

#الاجتمــاع تنــاول أيضاً سبل مكافحة انتشار مرض كورونا المستجد وتقديم الخدمات الصحية لسكان مدينة البريقة ومستخدمي الشركة.

#مــن جهتــه أكد الدكتور “عبدالفتاح صالح” على أن وزارة الصحة سوف تفتتح المستشفى في الفترة القريبة القادمة بعد أن تم تكليف شركة عن طريق الوزارة لتقديم الخدمات الطبية وتشغيل المستشفى وتدريب الأطقم الطبية وتكامل التجهيزات الطبية.

#هــذا وأكــد الجانبان على العلاقة الطيبة والتعاون المتبادل وتطبيق مبدأ حسن الجوار بما يخدم المصلحة العامة ، والسعي إلى تقديم الخدمات الطبية اللائقة بالمواطنين المقيمين ومستخدمي الشركة على حد سواء.



اترك تعليقاً