اجتمـاع موسَّـع بيـن شركـة سـرت وجهـاز حـرس المنشـآت النفطيـة.

استقبـل السيـد “مسعـود سليمـان مـوسى” رئيس مجلـس الإدارة صبـاح اليوم الثلاثـاء بمقــر الضيافـة كلاً من اللواء “نـاجي حمـد المغـربي” رئـيس جهاز حـرس المنشآت النفطيـة والعميـد “عبدالسـلام بوشيحـة” منسـق الحراسـة والتأميـن بالجهـاز ، حيث بحـث الطرفـان سبـل التعـاون في كافـة المجـالات وعلى مختـلف الأصعـدة.

هـذا وشـارك في الاستقبـال كلٌّ من السيـد: “مصطـفى همّـاد” والسيد “فايـز النعـاس” والسيد “محمـد فنـتـري” والسيد “خالـد جبـالي” أعضاء مجلس الإدارة ، والسيد “عبـدالعزيـز نجـم” مراقب الأمـن الصناعي، والسيد “عيسـى مختـار” منسـق شـؤون الإعـلام.

وأثنـاء الزيـارة عقد الجانبان اجتماعاً مـوسعـاً استُهل بكلمة السيد “مسعـود سليمـان” رئيس مجلس الإدارة الذي رحّب بالضيوف وحيّا رجـال جهاز حـرس المنشآت النفطية على دورهم البطولي في حمايـة وتأمين الأصول النفطية في مختلف المواقـع التابعـة للشركـة والحفـارات والحقـول ومنظومـة نقل الغاز على طـول الساحـل، وحرصـهم الشديـد على استمـرار العمليـات دون أيـة عراقيـل أو عقبـات.

وأكـد “مسعـود” على أن رجال الحرس هم العين الساهرة على مقـدرات الوطـن، وهم أحـد تركيبات القوات المسلحـة العربية الليبية الذين نتشرف بالعمـل معهم كفـريق عمـل واحـد وفق الإمكانيـات المتاحـة.

مـن جهتـه نقـل اللـواء “نـاجي المغـربي” تهنئـة القائـد العـام للقـوات المسلحـة العربيـة الليبيـة المشيـر “خليفـة حفتـر” لمجـلس الإدارة على توليـهم هذه المهمـة التي وصفهـا بالصعبـة في ظـل هذه الظـروف التي تمـر بها البـلاد متمنياً لهم التوفيـق والسداد.

وأكـد اللواء “نـاجي المغـربي” على أن رجـال جهـاز حرس المنشآت النفطية حريصـون على أمـن وسلامة الأصـول النفطية والعامليـن في جميـع المواقع واحتـرام المهنية الخاصة بطبيعة عمل الشركة دون التدخل في شؤونها الفنيـة والمهنية وفـق خطة عمـل متبادلة بين الطرفيـن.

هــذا ونـاقش الحضـور جمـلة من القضايا المهمـة المتعلقة بالتأميـن والحراسـة لكافـة مواقـع الشركـة والتعـاون المتبـادل وتذليـل الصعـوبـات التي قـد تواجـه سيـر العمـل مـن الجانبيـن.



اترك تعليقاً