سرت والجوف… تعاون ودعم متبادل.

اكد السيد “مسعود سليمان موسى” رئيس مجلس الإدارة على دعم ومساندة شركة الجوف للتقنية النفطية في سعيها لإدخال التقنيات الحديثة للسوق الليبي وخططها للتعاون مع شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز في الأمور الفنية المتعلقة بالحفر والإنتاج والخدمات كالتسميت و صيانة رؤوس الآبار والمواد الكيميائية وغيرها.

جاء ذلك خلال اجتماع تقابلي عقد صباح اليوم عبر تقنية الفيديو حضره من جانب شركة سرت السيد مسعود سليمان رئيس مجلس الإدارة والسيد مصطفى هماد والسيد فايز النعاس والسيد خالد جبالي والسيد محمد فنتري أعضاء مجلس الإدارة.

ومن جانب شركة الجوف للتقنية النفطية حضر الاجتماع السيد “مجدي جبريل الدرسي” رئيس لجنة الإدارة والسيد عبدالرحمن العمامي عضو لجنة الإدارة للتصنيع والمواد والتسويق والسيد خالد الدينالي عضو لجنة الإدارة للمالية والموارد البشرية والخدمات ومختصين من الشركة.

هذا وأكد السيد رئيس مجلس الإدارة على أهمية التعاون مع شركة الجوف وتذليل الصعوبات التي تواجهها في إنجاز أعمالها.

من جانبه تمنى السيد “مجدي جبريل” رئيس لجنة الإدارة بشركة الجوف التوفيق لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة في مهام عملهم رغم الظروف المالية التي يمر بها القطاع والاجراءات التي صاحبت التصدي لتفشي جائحة كورونا، شاكرا شركة سرت على مواقفها الداعمة لشركة الجوف للتقنية النفطية.



اترك تعليقاً