*خـلال جولته..رئيـس مجلس الإدارة يشدد على ضـرورة الإسراع في صيانـة العمـارات السكنيـة.*

وجـــه السيد *”ناجي احفاف”* رئيس مجلس الإدارة تعليماته إلى الإدارة العامة للخدمات بضرورة الإسراع في *صيانة العمارات السكنية بالمنطقة الثانية* وتجهيزها لسد النقص في توفير سكن العزاب والعائلات وبيوت الضيافــة.

 

جـــاء ذلك خلال جولة أجراها صباح اليوم الاثنين رفقة السيد *”محمد الجازوي”* مدير عام الخدمات العامة والسيد *”صلاح البدري”* مراقب خدمات الإسكان والمكاتب اطلع خلالها على مراحل صيانة عدد من العمارات السكنيــة.

 

وشـــدد رئيس لجنة الإدارة على أهمية الإسراع في إنجاز أعمال الصيانة مع مراعاة المعايير المتبعة في شركة سرت والأخذ في الاعتبار أهمية توفير السكن الملائم الذي يرتقي بمستوى هذه الشركة العريقة والعاملين فيها لافتاً إلى ضرورة الاهتمام بكل التفاصيل التي من شأنها إظهار الشكل العام في صورة لائقة وتوفير المرافق الخدمية لتلك المساكن على أكمل صــورة.

 

هــــــذا وأثنى السيد رئيس لجنة الإدارة على عمل المستخدمين بإدارة الخدمات العامة مؤكداً على ضرورة أن تعمل الإدارة على توفير كل التخصصات المهنية التي تتطلبها أعمال الصيانــة.

 

الجـديـــر بالذكر أن أعمال الصيانة الجارية لهذه العمارات يتم تنفيذها بواسطة إدارة الخدمات العامة سواء أعمال النجارة أو السباكة أو الطلاء أو الكهرباء أو غيرها، وقد أنجزت الإدارة العامة للخدمات عدداً من الأعمال على غرار هذا العمل في الأشهر الماضية الأمر الذي ساهم في الإسراع في التنفيذ وتوفير الجـهد والمــال.



اترك تعليقاً