زيـــــارة تفقـــــد ومعايــــدة لحقلي الساحل والارادة

استمـــراراَ للزيــــارات التي قــــام بها السيــــد نــــاجي احفــــاف رئيــــس مجلس الإدارة إلى مختلــــف المواقـــع بالشركـــة وخاصـــة الحقــــول النفطيـــة ، وتزامنـــا مع عيد الأضحى المبارك توجــــه السيد رئيــس مجلس الإدارة والسادة الأعضـــاء إلى حقلي الساحل والارادة التابعين للشركـــــة حيـــث التقـى خلالهــا العامليـــن بالحقل.

وحــــث السيــــد رئيــــس مجلس الإدارة على ضــــرورة العنايــــة بمستــــوى الخدمـــات المقدمــــة في الحقــــول ومنحهـــا الأولوية وتوفيــــر كل السبـــل التي تسهـــــم في تحقيق المناخ المناسب الذي ينعكــــس بشكــــل إيجابي على مستــــوى البـــذل والعطـــاء.

كما أشــــاد السيـــد نـــــاجي احـفـــــاف رئيـــس مجلس إدارة الشركة بالعطاء المتميز والمهنيـــة العاليـــة التي يظهــرها العاملون بالحقـــول التابعة للشركة، والتزامهــم بواجبهـــم تجاه الوطـــن والمؤسسة التي يعملـــون فيها رغـــم كل المعـــوقات والظـــروف الصعبة وعـدم توفر الإمكانيات اللازمة لتأدية العمل على أكمل وجه.

تــــأتي هــــذه الزيــــارات المتكررة في إطــــار الاطــــلاع والمتابعـــة عـــن قـــــرب لسير العمليــــات والاحتياجــــات المختلفــــة ومستــــوى الخدمــــات المتنوعــــة.



Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً