سفير الفلبين في ليبيا يشيد بالوضع الأمني والظروف العامة لشركة سرت سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز ..

أشـــاد السيــد “ألميـــر كاتــو” سفير دولــة الفلبين في ليبيـــا بمـدى العنايـــة التي تتلقاهـــا العمالـــة الفلبينـيـة في شركـــة ســـرت لإنتـــاج وتصنيـــع النفـــط والغـــاز والاهتمـــام البالـــغ الذي يحظـــون بـــه ، وأبـــدى ارتياحـــه للوضـــع الأمني و ما ترتـــب عنـــه مـــن استقـــرار في الظـــروف المعيشيـــة والعمليــة لهم بمناطــق عمليات الشركة.
السفير الفلبيني وفي لقـــاء خاص أجــراه معه مكتــب الإعلام بالشركـــة قدم شكره لشركـــة سرت لإنتاج وتصنيـــع النفط والغاز على كرم ضيافتهـــا للوفـــد رفيع المستوى الذي زار الشركـــة للاطـــلاع عن قرب على الوضـــع العام ورؤيته من منظـــور مختلـــف عما نقــل في السابـــق.
وحـــول الانطباع العام الذي تلقـــاه خلال لقائه بالعمــالة الفلبينيــة قال: إن الأمــور أفضل بكثيـــر مما كــان لدينـــا ويسرني كثيرا أننـــا لم نسمع أي شكـــوى ولم نتلـق أي رسائـل سلبيـــة حول العمل هنــا ، ومن المهــم للغاية للحكومة الفلبينية الحصـــول على صورة واضحة للوضــع على الأرض حتى نتمكـــن من العمـــل بشكــل أفضـل.
وعلــق السيــد”كاتـــو” على الفترة الطـــويلة التي أمضاهـــا بعض العاملين بالشركــــة من الجنسية الفلبينية والتي تجـــاوز بعضها ثلاثــــة عقـــود أن هذا الامر يــدل على أن الشركة فعـــلا تولي اهتمامـــا كبيرا بهم بشكـــل صحيح وأنهـــم يعيشون وكأنهـــم في عائلة واحدة ممتنــا لما تقـــوم به الشركة من أخلاقيـــات العمل وكـــرم الضيافــة التي حظيـــت بها العمالة الفلبينية طيـــلة تلك العقـــود.
وقـــال السيد : “كاتو” إن الحكومــــة الفلبينية مهتمــــة باحتياجـــات شركـــة سرت وتتطلـــع خــلال الفــترة المقبــلة إلى التوصــل لموقــف مشتـــرك يتـــم من خـــلاله تجـــاوز العقبـــات وحــل المشاكـــل ومعالجـــة بعـــض المخـــاوف.
وفـــي خـتام لقائـــه كـــرر السفيـــر الفلبيني شكره نيابة عن بقيـــة موظفي السفـــارة إلى السيد رئيـــس مجلــس الإدارة والســادة الأعضـــاء على هذه الفرصــة التي من خلالها تمكنـــوا من رؤية الواقــع عن قـــرب و مـــن منظـــور مختلـــف.

لمتابعة التصريح الصحفي كاملا ..



Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً