مراقبة تقنية المعلومات… توديع.. وتكريم…ونتائج إيجابية في مجال التدريب..

أقامت مراقبة تقنية المعلومات بإدارة الاتصالات وتقنية المعلومات حفل تكريم للأخت “مبروكة سليمان” التي ستغادر الإدارة للعمل بالإدارة العامة للعمليات بالشركة.

كما تم خلال الحفل تكريم عدد من المستخدمين بالمراقبة والذين تلقوا دورات تدريبية أسهمت في تأهيل المتدربين وتطويرهم.

وأثناء الحفل ألقيت عدد من الكلمات التي أشادت بجهود الأخت “مبروكة” والأعمال الجليلة التي قدمتها طيلة عملها بالمراقبة.

وفي كلمته حيا السيد “عصام بوحجر” عضو لجنة الإدارة مديرعام الهندسة والمشروعات الأخت الفاضلة مؤكداً على ثقته في أنها ستستمر في عطائها وإبداعها أينما حلت في هذه الشركة ، وأثنى “بوحجر” على  الجهد الذي بذلته المراقبة في تدريب العاملين فيها وقدم الشكر للمحاضرين والمتدربين.

وفي ختام الحفل منحت شهادة تقدير من الموظفين بالمراقبة تقديراً وعرفانا للأخت “مبروكة” على مجهوداتها خلال فترة عملها بالمراقبة وما تحلت به من عطاء وتفان.

كما منحت شهادات شكر للمتدربين في البرنامج التدريبي “الفجوال بيسك” V.B مبتدئ ومتقدم على تفوقهم واجتيازهم للامتحان وهم :

المستخدم:زكريا مفتاح حسين

المستخدم:محمد عبدالهادي صلح

المستخدم:اسامة حمد بوبكر زوبي

المستخدم:سالم صالح اذياب

وتقديراً لها على مجهوداتها منحت المراقبة شهادة تقدير للأخت “حنان بالاشهر” رئيسة لجنة السلامة بالمراقبة تثمينا للاعمال الجليلة التي قدمتها في سبيل نشر ثقافة السلامة بقسم تقنية المعلومات وتجهيز مبنى المراقبة بالمعدات والوسائل التي تعزز مبدأ الأمن والسلامة.

و في لفتة كريمة وبادرة طيبة قدم السيد “فوزي بو رجعة” نائب رئيس الاتحاد الليبي للعبة الشطرنج عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة رقعة الشطرنج الخاصة به هدية وتذكارا للأخت الكريمة “مبروكة سليمان” عرفانا بجهودها الجليلة.

وفي رسالة نبيلة أكدت الأخت “مبروكة” على أهمية تدريب وتطوير المستخدمين في مختلف الإدارات وحثت على ضرورة وضع الخطط الكفيلة بتطوير وتأهيل المستخدمين وأثنت على الدور الكبير للمدربين والنتائج الإيجابية التي تم التوصل إليها.

 



Author: admin
مكتب الإعلام