بعد صيانتها… شركة سرت تسلم مباني لحرس المنشآت النفطية .. ورئيس الجهاز يشيد بالجهود..

أشاد اللواء “ناجي المغربي” آمر جهاز حرس المنشآت النفطية الوسطى والشرقية بجهود شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز في دعم الجهاز في مختلف النواحي وتنفيذ عدد من أعمال الصيانة بكفاءة عالية وفي وقت وجيز.

جاء ذلك خلال لقاء جمعه بالسيد “مسعود سليمان” عضو لجنة إدارة الشركة والسيد عبدالعزيز نجم مراقب الأمن الصناعي والسيد مجدي الكيلاني رئيس فريق الصيانة المدنية خلال مراسم تسليم عدد من المباني الخاصة بالجهاز والتي قامت الشركة بصيانتها خلال الفترة الماضية.
من جهته ثمن السيد مسعود سليمان عضو لجنة الإدارة دور القوات المسلحة العربية الليبية والجنود الذين يضحون بارواحهم في حماية الوطن مؤكدا على ضرورة تكاتف الجهود لضمان استمرار العمليات وتأمينها وخاصة في الحقول النفطية.

وفي لقاء معه قدم اللواء ناجي المغربي شكره لإدارة الشركة متمثلة في السيد رئيس لجنة الإدارة وجميع العاملين فيها وأِشار إلى أن تلك المباني التي تم صيانتها كانت قد تعرضت للعبث والتخريب والتدمير في فترة سابقة حين كانت تحت سيطرة الجماعات الإجرامية والعصابات التي كبدت الدولة الليبية خسائر كبيرة أثرت في اقتصادها الوطني.

وفي رسالة تطمين إلى العاملين بالحقول النفطية أكد “المغربي” على أن الحقول النفطية كلها تقع تحت سيطرة القوات المسلحة العربية الليبية التي تعمل على تأمينها وحراستها بعد تطهيرها من الجماعات الإرهابية.

وكانت شركة سرت قد تسلمت عددا من المباني تمثلت في بهو الضباط وضباط الصف وصالة الأكل بهدف صيانتها حيث تمت أعمال الصيانة بجهود الأقسام التابعة للشركة وبجهود الشباب العاملين بالشركة وبكفاءة عالية.

 



Author: admin
مكتب الإعلام