تمديد الإعلان عن مناقصة عامة رقم (24/2023)مشروع توسعة وصيانة مسجد المنطقة الاولى

إعلان عن مناقصة عامة رقم (24/2023)

تعلن لجنة العطاءات الرئيسية بشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز عن طرح العطاء المبين أدناه في مناقصة عامة وذلك كما يلي: –

 

ر.م اسم المشروع رقم المشروع سعر الكراسة

د.ل.

تاريخ تقديم العرض

قبل 12:00 ظهراً

1 (مشروع توسعة وصيانة مسجد المنطقة الاولى  )

                      TP – 203112))

الهدف من المشروع العمل هو هدم الجدران الفاصلة للفصل الدراسي ودورة المياه الحاليين ، ليتم دمجها كقاعة صلاة كاملة وأن تكون “توسعة لقاعة الصلاة”  وإنشاء مبنى جديد لدورة مياه/ فصل دراسي للرجال كما هو موضح في رسم وصف ومجال العمل منطقة التعديل داخل المسجد الحالي هي  حوالي 87 متر مربع. بينما يتم تشييد مبنى جديد (الحمام / الفصل الدراسي) حوالي 108 متر مربع

TP – 203112 0005

د. ل

 

  

 

    الاربعاء

 20/12/2023م

 

فعلى كافة الشركات المتخصصة والتي لديها الخبرة في هذا المجال والراغبة في المشاركة في العطاء المذكور أعلاه والتي تأنس في نفسها القدرة والكفاءة على التنفيذ الجيد لهذا المشروع الحضور إلى مكتب أمانة سر لجنة العطاءات الرئيسية بشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز بمرسى البريقة لسحب كراسة الشروط والمواصفات مقابل دفع المبلغ المبين قرين المشروع في شكل صك مصدق (صادر عن حساب الشركة وليس حساب شخصي) أو نقداً، (غير قابل للترجيع).

المستندات التالية مطلوب تقديمها مع العروض:

–   عقد التأسيس

–    صورة من السجل التجاري (ساري المفعول).

–   رخصة مزاولة العمل (سارية المفعول).

–   شهادة إثبات سداد الضريبة (سارية المفعول).

–   شهادة سداد الاشتراكات الضمانية.

–   شهادة القيد بالغرفة التجارية

–   محضر اجتماع الجمعية العمومية.

–   النظام الأساسي.

–   المركز المالي للمتقدم لآخر ثلاث سنوات.

–   قرار وزارة الاقتصاد والتجارة بالإذن بممارسة النشاط (للشركات الأجنبية).

–   الشهادات الدالة على الخبرة السابقة والقدرة على تنفيذ العمل المطلوب.

–  في حالة وجود شريك متضامن إحضار اتفاقية التضامن (على أن يكون الشريك المتضامن مقيد ومسجل لدىَ جهات الاختصاص بالداخل وتقديم المستندات الدالة على ذلك مع العرض).

هام جداً:

الشركات الراغبة في سحب مستندات المناقصة والتي تنوي تقديم عرضها بالتضامن مع شريك أو أكثر، عليها تقديم اتفاقية تضامن مبرمة بينهم مصدق عليها من جهات الاختصاص، تنص على إلزام أطرافها مجتمعين ومنفردين بتنفيذ كافة الأعمال وتحديد الممثل القانوني لتنفيذ هذه الاتفاقية أمام الشركة.

وسوف لن يقبل أي عرض مخالف لما ورد أعلاه.

  • تسحب كراسات الشروط والمواصفات طيلة أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت والعطلات الرسمية وذلك اعتباراً من يوم الخميس الموافق 07/12/2023م ولغاية يوم الاربعاء 20/12/2023م، وذلك خلال الفترة من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 12:00 ظهراً.
  • لأية استفسارات الرجاء الاتصال بأرقام الهواتف التالية:
  • -هاتف وبريد مصور مباشر: 0647623113  
  • بدالة 0612230216 إلى 225 داخلي 22054 و22053 – هاتف نقال 0924235469 & 0915235469
  • كما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لشركة سرت (sirteoil.com.ly) وموقع المؤسسة الوطنية للنفط (www.noclibya.com.ly)
  • كما يمكن مخاطبتنا على البريد الإلكتروني التالي: ( MTC_SECT@SIRTEOIL.COM.LY)

شروط تقديم العروض:

  • تقدم العروض وفقاً لكراسة الشروط والمواصفات ومتطلبات تقديم العرض المرفقة بها وسوف لن يلتفت إلى العروض غير المستوفاة للشروط المطلوبة.
  • يجب تقديم العروض في مظروفين منفصلين مغلقين بالشمع الأحمر ومختومين بختم مقدم العرض مع بيان اسم المشروع ورقم المناقصة. يتضمن المظروف الأول عرضاً فنياً من (أصل + صورتين + نسخة على قرص مضغوط) وعرض مالي غير مسعر، ويتضمن المظروف الثاني عرضاً مالياً من أصل وصورة.
  • يرفق مع العرض المالي غير مسعر تأمين ابتدائي بقيمة (15,000 د.ل) دينار ليبي بموجب خطاب ضمان أو صك مصدق صادر من أحد المصارف العاملة بليبيا باسم شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز في ظرف منفصل مغلق ومشمع. ولن يقبل أي عرض ما لم يكن مصحوباً بالتأمين الابتدائي، يتم ترجيع قيمة التأمين الابتدائي لمن لم يرس عليه العطاء.
  • على الفائز بالعطاء أن يقدم تأميناً نهائياً بمبلغ لا يقل عن 10% من القيمة الإجمالية خلال مدة 30 يوماً من إخطاره بقبول عرضه، ويجب أن يبقى التأمين النهائي ساري المفعول طول مدة العقد، وحتى يفي المقاول بكافة التزاماته، ويتم الإفراج عن التأمين النهائي بعد انتهاء مدة الضمان (ضمان حسن الأداء) التي لا تقل عن سنة من تاريخ الاستلام المبدئي للأعمال، وبعد أن يكون المقاول قد أوفى بكافة التزاماته التعاقدية المنصوص عليها في العقد.
  • للشركة الحق في استبعاد الشركات التي ليس لها المقدرة على التنفيذ أو لا تنطبق عليها الشروط المطلوبة.
  • تسلم العروض إلى أمانة سر لجنة العطاءات الرئيسية بمقر الشركة بالبريقة خلال ساعات الدوام الرسمي وحسب الموعد المحدد قرين المشروع، بمقرها الكائن بالمبنى الإداري الرئيسي بالمنطقة الأولى – مرسى البريقة.
  • على الشركات الراغبة في سحب مستندات المناقصة توجيه كتاب معنون إلى لجنة العطاءات الرئيسية تبدي فيه رغبتها بالمشاركة متضمناً تخويل أحد مستخدميها لسحب الكراسة.

شروط تقديم العرض

مرفق مستندات مناقصة (كراسة مواصفات وشروط) وذلك لتقديم عرض آخذين في الاعتبار الشروط التالية:

اسم المشروع:  ( مشروع توسعة وصيانة مسجد المنطقة الاولى  )                                  

  )                    TP – 203112)                                     

1)    تقديم عرض مفصّل مالي وفني على النحو التالي:

أ) العرض الفني:

يُقدم العرض الفني من أصل وصورتين ونسخة على قرص مضغوط (C.D) ويكون مشتملاً على مدة التنفيذ وبرنامج تنفيذ العمل، ويكون موقّعاً من قبل المخوّل قانونا مع كتابة اسمه أو صفته أسفل التوقيع ووضعه في ظرف مستقل وختمه بالشمع الأحمر ويُكتب على خارج الظرف العرض الفني.

ب) العرض المالي:

يُقدم العرض المالي من أصل وصورة ويكون مشتملاً على السعر الإجمالي وبيان الأسعار التفصيلية لوحدات العمل، ويُوقع من قبل المخول قانوناً ووضعه في ظرف مستقل وختمه بالشمع الأحمر، ويُكتب على خارج الظرف العرض المالي .

ج)  العرض المالي غير مسعر:

يقدم العرض المالي غير مسعر من أصل وصورة (بيان تفصيلي لوحدات العمل بدون أسعار) في ظرف مستقل، كما يرفق بالعرض المالي غير مسعر تأمين ابتدائي بقيمة 000, 15 دينار ليبي بموجب صك مصدق أو خطاب ضمان لصالح شركة سرت للنفط.

2)    على المشارك في المناقصة (سواء تقدّم بعرض أو لم يتقدّم)، المحافظة على سريّة كافة المستندات الخاصة بالعطاء بما في ذلك الرسومات، وإنّ أي إخفاق في ذلك قد ينجم عنه رفض العرض المقدم.

3)    يجب أن يكون العرض ساري المفعول لمدة مائة وعشرون يوماً (120) من تاريخ الاستلام.

)      على المُشارك ختم العرض المالي والفني بالشمع الأحمر ووضعهما في مظروف آخر وختمه بالشمع الأحمر وكتابة المعلومات التالية:

رقم واسم المشروع

لجنة العطاءات الرئيسية

شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز

مرسى البريقة

تسلم العروض باليد حسب العنوان الموضّح أعلاه بحيث يجب استلامه في مدة أقصاها يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر، 2023م، وأن أي عرض يصل بعد هذا التاريخ سوف لن يلتفت إليه.

5)    تختار الشركة العرض الأكثر ملائمة ولها الحق في رفض أي عرض بدون إبداء الأسباب.

6)    تقوم الشركة (بعد إعداد مشروع اتفاق مكوّن من أربع نسخ حسب شروط التعاقد المعتمدة) بالاتصال بالمقاول الذي يرسو عليه العطاء وتكليفه بالحضور إلى مكاتبها بمرسى البريقة خلال أسبوع من تاريخ الإعلان للتوقيع على الاتفاق، وفي حالة إخفاقه فإن للشركة الحق في سحب إرساء العطاء أو رفض التعاقد.

7)                المستندات المطلوب إرفاقها مع العرض، الملف القانوني في مظروف منفصل متضمن للتالي:

  • عقد التأسيس
  • صورة من السجل التجاري (ساري المفعول)
  • رخصة مزاولة العمل (سارية المفعول)
  • شهادة إثبات سداد الضريبة (سارية المفعول)
  • شهادة سداد الاشتراكات الضمانية
  • القيد بالغرفة التجارية
  • المركز المالي للمتقدم لآخر ثلاث سنوات
  • قرار من وزارة الإقتصاد والتجارة بالإذن بممارسة النشاط (للشركات الأجنبية)
  • الشهادات الدالة على الخبرة والقدرة على تنفيذ العمل المطلوب.

ملاحظة هامة:

 يرفق بالعروض تأمين ابتدائي بقيمة 15,000 دينار ليبي بموجب (صك مصدق في ظرف منفصل ومغلق بالشمع الأحمر ويوضع في مظروف العرض المالي غير مسعر). وعلى المقاول الفائز بالمناقصة تقديم صك مصدق بقيمة عشرة بالمائة (10%) من قيمة العقد كضمان يرجع بعد تسليم المشروع، ويتوجب عليه تقديم الصك خلال مدة لا تتجاوز 30 يوم من إخطاره بالفوز بالمناقصة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه،،،،،

لجنة العطاءات الرئيسية

 

 



Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً