رئيــس مجلس الإدارة يتفقــد العمليــات الغربيــة في مليتـــة..

….
امتداداً للزيارات الميدانية التي يجريها السيد مصطفى هماد رئيس مجلس الإدارة لمواقع العمل لتذليل الصعاب وحلحلة المشاكل… توجه صباح اليوم رفقة وفد ضم مختصين من الشركة بزيارة تفقدية إلى العمليات الغربية شملت مجمع مليتة ومحطة ضغط الغاز بشركة قرين ستريم ومحطة التخفيض والقياس التابعة لشركة سرت.
وقد رافقه خلال هذه الزيارة السيد أحمد المهشهش عضو مجلس الإدارة للعمليات والسيد فرج القطعاني مدير إدارة نقل وتزويدات الغاز والسيد فوزي جبريل مدير إدارة التخطيط والسيد موسى اصميدة مراقب الصيانة الشرقية ومنسقو الصيانة والعمليات الغربية.
جاءت هذه الزيارة عقب وصول غاز البريقة إلى صمام الخروج لمحطة مليتة لتزويد المستهلكين وفي مقدمتهم محطات الكهرباء ومجمع الحديد والصلب ومحطات التحلية بحاجتها من الغاز الطبيعي عبر خط البريقة وصولاً إلى محطة كهرباء جنوب طرابلس أثناء فترة توقف الغاز من مجمع مليتة.
وقد اطلع الوفد على الأعمال التي تمت خلال فترة التوقف من تركيب الكاشطة والتحويرات لزيادة الضغط والكميات المستلمة وكذلك مشروع توصيل إمداد الغاز إلى محطة التحلية بزوارة ومشروع صيانة واستكمال المكاتب بالمحطة.
وتشكل هذه الأعمال أهمية قصوى لدعم الاقتصاد الوطني وتوفير المناخ الآمن لأفراد العمليات والصيانة للرفع من مستوى الأداء وبذل المزيد من العطاء بالمهنية التي تليق بشركة سرت والعاملين فيها.
وقد تركت هذه الزيارة الأثر الطيب في نفوس العاملين بالعمليات الغربية بعد الاستماع لمشاكل الفنيين والحديث معهم بشكل مباشر.


Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً