رئيـــس مجـلس الإدارة يختتـم جولتـه في العمليـات الغربيـة بزيـارة محطـات سيـدي السايـح والخمـس وزليتـن ومصراتـة.

امتــداداً لزيارتـه التفقدية أجرى السيد “مصطــفى همــاد ” رئيس مجلس الإدارة والوفد المرافق له جولة موسعة بالعمليات الغربية اختتمها أمس السبت بزيارة محطات التخفيض وقياس الضغط في سيدي السائح والخمس وزليتن ومصراتة.
حيث اطلع في منطقة سيدي السايح على سير العمل على إعادة ردم الانجرافات الواقعة على طول مسار خط الغاز بالمنطقة ، وأعطى توجيهاته لاستكمال الأعمال في أسرع وقت ممكن تمهيداً للبدء في أعمال إرسال الكاشطة الذكية على طول مسار خط الغــاز.
كما أكد على ضرورة تكثيف دوريات المراقبة للحيلولة دون تكرار التعديات والانجرافات السابقــة.
وتوجــه السيد رئيس مجلس الإدارة بزيارة إلى محطة الخمس للتخفيض وقياس الغاز ومحطة مصراتة ومحطة التخفيض والقياس (اسمنت زليتن) تعرف خلالها على سير العمليات والتقى مستخدمي الشركة واستمع إلى مطالبهم والمشاكل التي يواجهونها.
هذا والتقى رئيس مجلس الإدارة بالعميد صلاح التريكي رئيس جهاز حرس المنشآت النفطية بالمنطقة الوسطى وناقش معه جملة من القضايا المشتركة التي تتعلق بسير عمليات الشركة وتأمينها وحمايتها وتقديم الخدمات والتأكيد على منع الاعتداءات قبل حدوثهـــا.
وفــي مقر الشركة بمدينة مصراتة اطلع رئيس مجلس الإدارة على بعض أعمال الصيانة التي تمت خلال الفترة الماضيــة.
هــذا واطلع والوفد المرافق أثناء زيارته إلى مدينة زليتن على سير العمل عند نقاط الربط في الكيلو متر 62 والكيلو متر 67 التي أوشكت على الانتهاء والتقى إدارة مصنع البرج للاسمنت التابع لشركة الاتحاد العربي للمقاولات ووفداً من المجلس البلدي لمدينة زليتن حيث تم تكريم السيد رئيس مجلس الإدارة تقديراً لجهوده.
وشمل التكريم السيد عضو مجلس الإدارة للعمليات والسيد عضو مجلس الإدارة للهندسة والمشروعات والسيد مدير إدارة نقل وتزويدات الغاز والسيد مراقب الصيانة منحت من المجلس البلدي زليتن وإدارة مصنع البرج للاسمنت.
وقد رافقه خلال هذه الجولة كل من: السيد أحمد المهشهش عضو مجلس الإدارة للعمليات والسيد فرج القطعاني مدير إدارة نقل وتزويدات الغاز والسيد فوزي جبريل مدير إدارة التخطيط والسيد مصطفى الفرجاني مدير إدارة مكتب طرابلس والسيد موسى اصميدة مراقب الصيانة الشرقية بإدارة نقل وتزويدات الغاز.


Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً