رئيس مجلس الإدارة يستهل زياراته التفقدية بحقول الغاز.

في أول جولة تفقدية له توجه رئيس مجلس الإدارة السيد محمد فنتري صباح اليوم الأربعاء إلى حقول الغاز التابعة للشركة والتي تضم حقل الاستقلال وحقل الحطيبة وحقل الساحل وحقل الإرادة والتي تعد المصدر الرئيس في توفير الغاز الطبيعي للمستهلكين وفي مقدمتهم الشركة العامة للكهرباء.
وخلال الزيارة التقى رئيس مجلس الإدارة ومرافقوه المستخدمين العاملين بتلك المواقع والذين أشادوا بهذه الزيارة وأهميتها في خلق جسر من التواصل من شأنه أن يساهم في حلحلة المشاكل وتذليل الصعاب.
واستمع رئيس مجلس الإدارة خلال حديثه مع مراقبي الحقول إلى سير العمل والمشاكل والصعوبات التي تواجههم وسبل تذليلها.
كما التقى خلال الزيارة بعدد من المستخدمين في مواقعهم الإنتاحية واستمع إلى القضايا التي تؤرقهم والمشاكل التي يعانون منها والاحتياجات التي يتطلعون إلى تلبيتها سواء الخدمية أو ما يتعلق بسير العمليات.
رافقه خلال الزيارة كل من السيد إبراهيم فنوش عضو مجلس الإدارة للعمليات والسيد خالد جبالي عضو مجلس الإدارة للهندسة والمشروعات والسيد عوض الجبالي مدير عام الصحة والسلامة والبيئة والسيد إدريس عمار مدير عام الخدمات والسيد عبدالعزيز نجم مدير إدارة الأمن الصناعي.
تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات التي يضعها مجلس الإدارة في أولوياته للاطلاع عن قرب على المستخدمين وعمليات الشركة في مختلف المواقع.


Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً