إعلان عن مناقصة عامة رقم (18/2022) صيانة مخزن العمليات البحرية

إعلان عن مناقصة عامة رقم (18/2022)

 

 

تعلن لجنة العطاءات الرئيسية بشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز عن طرح العطاء المبين أدناه في مناقصة عامة وذلك كما يلي: –

 

 

ر.م اسم المشروع رقم المشروع سعر الكراسة

د.ل.

تاريخ تقديم العرض

قبل 12:00 ظهراً

1 صيانة مخزن العمليات البحرية: –

يتضمن العمل في هذا المشروع صيانة مخزن العمليات البحرية بمرسى البريقة، كما هو موضح بكراسة المواصفات ومجال.

TP-220105 1,000

د. ل

الاثنين 17 أكتوبر 2022م

 

 

فعلى كافة الشركات المتخصصة والتي لديها الخبرة في هذا المجال والراغبة في المشاركة في العطاء المذكور أعلاه والتي تأنس في نفسها القدرة والكفاءة على التنفيذ الجيد لهذا المشروع الحضور إلى مكتب أمانة سر لجنة العطاءات الرئيسية بشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز بمرسى البريقة لسحب كراسة الشروط والمواصفات مقابل دفع المبلغ المبين قرين المشروع في شكل صك مصدق (صادر عن حساب الشركة وليس حساب شخصي) أو نقداً، (غير قابل للترجيع).

 

المستندات التالية مطلوب تقديمها مع العروض:

 

–   عقد التأسيس

–    صورة من السجل التجاري (ساري المفعول).

–   رخصة مزاولة العمل (سارية المفعول).

–   شهادة إثبات سداد الضريبة (سارية المفعول).

–   المركز المالي للمتقدم لآخر ثلاث سنوات.

–   قرار وزارة الاقتصاد والتجارة بالإذن بممارسة النشاط (للشركات الأجنبية).

–   الشهادات الدالة على الخبرة السابقة والقدرة على تنفيذ العمل المطلوب.

–  في حالة وجود شريك متضامن إحضار اتفاقية التضامن (على أن يكون الشريك المتضامن مقيد ومسجل لدىَ جهات الاختصاص بالداخل وتقديم المستندات الدالة على ذلك مع العرض).

 

هام جداً:

الشركات الراغبة في سحب مستندات المناقصة والتي تنوي تقديم عرضها بالتضامن مع شريك أو أكثر، عليها تقديم اتفاقية تضامن مبرمة بينهم مصدق عليها من جهات الاختصاص، تنص على إلزام أطرافها مجتمعين ومنفردين بتنفيذ كافة الأعمال وتحديد الممثل القانوني لتنفيذ هذه الاتفاقية أمام الشركة.

وسوف لن يقبل أي عرض مخالف لما ورد أعلاه.

 

  • تسحب كراسات الشروط والمواصفات طيلة أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت والعطلات الرسمية وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 04/09/2022م ولغاية يوم الأحد   18/09/2022م، وذلك خلال الفترة من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 12:00 ظهراً.
  • لأية استفسارات الرجاء الاتصال بأرقام الهواتف التالية:
  • -هاتف وبريد مصور مباشر: 0647623113  
  • بدالة 0612230216 إلى 225 داخلي 22054 و22053 – هاتف نقال 0925763652 & 0918090714
  • كما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لشركة سرت (sirteoil.com.ly) وموقع المؤسسة الوطنية للنفط (www.noclibya.com.ly)
  • كما يمكن مخاطبتنا على البريد الإلكتروني التالي: ( MTC_SECT@SIRTEOIL.COM.LY)

 

شروط تقديم العروض:

 

  • تقدم العروض وفقاً لكراسة الشروط والمواصفات ومتطلبات تقديم العرض المرفقة بها وسوف لن يلتفت إلى العروض غير المستوفاة للشروط المطلوبة.

 

  • يجب تقديم العروض في مظروفين منفصلين مغلقين بالشمع الأحمر ومختومين بختم مقدم العرض مع بيان اسم المشروع ورقم المناقصة. يتضمن المظروف الأول عرضاً فنياً من (أصل + صورتين + نسخة على قرص مضغوط) وعرض مالي غير مسعر، ويتضمن المظروف الثاني عرضاً مالياً من أصل وصورة.

 

 

  • يرفق مع العرض المالي غير مسعر تأمين ابتدائي بقيمة (2,500 د.ل) دينار ليبي بموجب صك مصدق صادر من أحد المصارف العاملة بليبيا باسم شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز في ظرف منفصل مغلق ومشمع. ولن يقبل أي عرض ما لم يكن مصحوباً بالتأمين الابتدائي، يتم ترجيع قيمة التأمين الابتدائي لمن لم يرس عليه العطاء.

 

  • على الفائز بالعطاء أن يقدم تأميناً نهائياً بمبلغ لا يقل عن 10% من القيمة الإجمالية خلال مدة 30 يوماً من إخطاره بقبول عرضه، ويجب أن يبقى التأمين النهائي ساري المفعول طول مدة العقد، وحتى يفي المقاول بكافة التزاماته، ويتم الإفراج عن التأمين النهائي بعد انتهاء مدة الضمان (ضمان حسن الأداء) التي لا تقل عن سنة من تاريخ الاستلام المبدئي للأعمال، وبعد أن يكون المقاول قد أوفى بكافة التزاماته التعاقدية المنصوص عليها في العقد.

 

  • للشركة الحق في استبعاد الشركات التي ليس لها المقدرة على التنفيذ أو لا تنطبق عليها الشروط المطلوبة.
  • تسلم العروض إلى أمانة سر لجنة العطاءات الرئيسية بمقر الشركة بالبريقة خلال ساعات الدوام الرسمي وحسب الموعد المحدد قرين المشروع، بمقرها الكائن بالمبنى الإداري الرئيسي بالمنطقة الأولى – مرسى البريقة.
  • على الشركات الراغبة في سحب مستندات المناقصة توجيه كتاب معنون إلى لجنة العطاءات الرئيسية تبدي فيه رغبتها بالمشاركة متضمناً تخويل أحد مستخدميها لسحب الكراسة.


Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً