تكريــم أحد المهندسين بعد حصوله على رخصة عالميـة للمختصين بإدارة المشاريــع .

نجــح المهندس “زياد مفتاح البكوش” في تحصيل الرخصة المهنية لإدارة المشاريع PMP من المعهد الأمريكي PMI والتي تعتبر من أهم الرخص العالمية اللازمة للمختصين بمجال إدارة المشاريع.
وتثميناً لهذا النجاح احتفلت إدارة المشاريع بتكريم المهندس “البكوش” الذي يتولى وظيفة مشرف مجموعة التخطيط ومراقبة التكاليف بإدارة المشاريع
حيــث مُنح شهادة شكر وتقدير في الاحتفالية التي حضرها السيد “خالد الجبالي” عضو مجلس الإدارة للهندسة والمشروعات الذي أشاد في كلمته بهذا الإنجاز المتميز والجهد الذي بذله حتى نال هذه الرخصة.
وحــث “الجبالي” المهندسين بالإدارة العامة للهندسة والمشروعات والشركة عامة على الاستفادة من الفرص التدريبية المتاحة لهم مؤكداً على أن مجلس الإدارة يولي أهمية كبيرة للرفع من القدرات الفنية للمستخدمين وتطويرهم عبر البرامج التدريبية الهادفة.
وفـي كلمته أشاد السيد “أحمد عبدالعزيز” مدير إدارة المشاريع المكلف بالمجهود الذي بذله البكوش والاستفادة المثلى التي استطاع تحقيقها طيلة فترة تواجده في برنامجه التدريبي.
وحيّــا مستخدمو إدارة المشاريع زميلهم على هذا الإنجاز وبادلهم من طرفه بعبارات الامتنان والشكر والتقدير على اللفتة الكريمة التي قدمتها له الشركة.



Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً