خلال اجتماعه بمسؤولين من المنطقة…رئيس مجلس الإدارة يؤكد دعم المناطق المجاورة ومنحها الأولوية. …….

أكد السيد “مسعود سليمان موسى” رئيس مجلس الإدارة أن العديد من مشاريع التنمية المستدامة نفذت في المنطقة المجاورة لعمليات الشركة بناء على توجيهات المؤسسة الوطنية للنفط في مجالات متعددة كالكهرباء والمياه و صيانة الصرف الصحي وصيانة بعض المرافق والمقرات العامة وغيرها.
جاء ذلك خلال زيارة وفد من مسؤولي منطقة البريقـة ضم كلا من السيد “مفتاح بالقاسم” عميد بلدية البريقة والسيد “عبدالقادر بلال” مدير مكتب القوى العاملة والسيد “إدريس عريش” عضو المجلس البلدي والسيد “حافظ القابسي” عن منطقة امرير قابس.
وفي اجتماعه بالوفد أشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن موقع الشركة يتطلب منها التعاون مع المناطق المجاورة لعملياتها مراعاة للمصلحة العامة والمتبادلة.
هذا وتعهد رئيس مجلس الادارة بايصال احتياجات تلك المناطق إلى إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط التي تولي تلك البرامج أهمية بالغة.
وصرح رئيس مجلس الإدارة بأن استقرار الشركة واستمرار معدلات الإنتاج وتشغيل المصانع يتطلب بكل تأكيد قوى عاملة مدربة ومؤهلة ، وأن ذلك يعني الاستفادة من الكوادر الوطنية وفق الحاجة والامكانيات الاستيعابية مع منح الأولوية لسكان المناطق المجاورة في الوظائف القادرين على شغلها.
حضر اللقاء السيد “سعيد السنوسي” مدير إدارة الموارد البشرية والسيد “شلبي جاب الله” رئيس قسم التأشيرات.


Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً